مصريون يقتلعون عين رجل رفض تطليق زوجته!

24 ساعة

تنظر محكمة مصرية جريمة وُصفت بالبشعة، بعد أن تسبب جناة في فقد زوج بصره باقتلاع عينيه، بعد رفضه تطليق زوجته، وذلك في منطقة سانت كاترين بسيناء شمال شرق مصر.

وكان الزوج، ويُدعى سالم فريج، قد تعرض لتلك الجريمة، بعد أن نفذ الجناة تهديداتهم له لإجباره على تطليق زوجته، حيث فوجئ بمجموعة من أبناء القبيلة يطلبون منه، تحت تهديد السلاح، تطليقها، تمهيداً لخطبتها لأحدهم، على أن يقوم بتوثيق الطلاق.

وأوضح الزوج أنه أخطر قسم الشرطة على الفور، إلا أنه فوجئ بالجناة يختطفونه من منزله تحت تهديد السلاح، ويقتلعون عينيه بآلة حادة، ثم تركوه في منطقة نائية تبعد عن منزله بنحو 40 كيلومتراً، ما عرّضه للنزيف وفقد بصره بعدها.

وأبلغ الجناة، وفقًا لـ “العربية. نت”، والدة الضحية بمكانه، حيث عثرت عليه، وتم نقله إلى المستشفى، فوجّه اتهاما رسميا للجناة، راويًا تفاصيل الواقعة، وأكد الأطباء إصابته بتهتك في القرنية وتفريغ ذاتي بالعينين.

وتمكّنت أجهزة الأمن المصرية من ضبط المتهمين، وبعد التحقيق معهم، تمت إحالتهم للنيابة العامة، التي أمرت بإحالتهم للمحاكمة، فيما أكد الضحية أنه لم يطلق زوجته، وتأجلت القضية إلى جلسة 27 غشت للنطق بالحكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *