24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » نجاة عتابو لرئيس جماعة الخميسات: أنا حامضة عليك و القضاء هو الذي سيفصل بيننا

نجاة عتابو لرئيس جماعة الخميسات: أنا حامضة عليك و القضاء هو الذي سيفصل بيننا

290 views

أعلنت الفنانة الشعبية نجاة أعتابو أنها ستقاضي رئيس المجلس البلدي لمدينة الخميسات بعدما اتهمها بطلب رخصة بيع الخمر بمحلها التجاري المتواجد بالمدينة.

وقالت أعتابو، إنها لم تتقدم بأي طلب بخصوص حصولها على ترخيص بيع الخمر من المجلس البلدي، موضحة أن غرض رئيس المجلس من هذه الإشاعة هو الإساءة إلى سمعتها.

و أشارت ذات المتحدثة أنها تملك مطعم بالعاصمة الفرنسية باريس الذي هو مكان الخمر غير أنها لم تقدمه لزبنائها، مشيرة إلى أن امتناعها عن تقديم الكحول في مطعمها بباريس تسبب في إغلاقه بسبب الإفلاس.

و أوضحت الفنانة المغربية أن سبب إقدامها على فضحها للخروقات التي تشوب تسيير المجلس البلدي للخميسات نابع عن غيرتها على مدينتها التي تسوء حالتها يوما بعد يوم، على حد قولها.

و وجهت فاضحة خروقات المجلس البلدي للخميسات رسالة إلى والي جهة الرباط سلا القنيطرة، تطالبه من خلالها بالالتفاتة إلى مدينة الخميسات، قائلة لرئيس المجلس البلدي “أنا حامضة عليك”، و مؤكدة أنها ستقاضيه بسبب خرجته الإعلامية التي كشف من خلالها أنها طلبت منه رخصة الخمر و رفض تمكينه إياها.

هذا، وكانت نجاة أعتابو قد نشر فيديو توثق من خلاله مجموعة من الخروقات التي شابت بعض المشاريع التنموية بالمدينة، مما جعل رئيس المجلس البدي يخرج عن صمته و يكشف عن سبب إقدام الفنانة الشعبية على مثل هذا التصرف الذي ربطه بالانتقام بعدما رفض تمكينها من رخصة تقديم الخمر في مطعمها.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *