24 ساعة

الرئيسية » ثقافة وفنون » حسّون: خيبة عاطفية أبعدتني عن الممارسة الفنية

حسّون: خيبة عاطفية أبعدتني عن الممارسة الفنية

60 views

بعد غياب عن السّاحة الفنية، عادت المغنية شذى حسون بأغنية مغربية تحمل عنوان “الدنيا ماسايباش”، من كلمات سمير الموجاري وألحان مهدي مزين.

وتحدثت حسّون عن تجربتها الشخصية في أغنيتها الجديدة، التي تتوعد فيها “شريكها بمصير سيء في حالة فكر في فراقها، أو خيانتها مع فتاة أخرى، إضافة إلى لومه على طريقة تعامله معها”، وهو ما أكدته في تصريحات صحافية.

وقالت المغنية المغربية العراقية: “أنا إنسانة جد حساسة، وابتعادي في الفترة الماضية عن الأضواء كان بسبب الحب”، واسترسلت: “قلبي مات وأصبح صخرة، واليوم قررت التركيز على عملي وفني وعائلتي وجمهوري”.

وأبرزت حسون أن سبب غيابها عن السّاحة الفنية مرتبط بخيبة عاطفية، وقالت: “اليوم، يمكن القول إني تجاوزت ذلك بنسبة 80 في المائة، وعدت لوعيي وواقعي، وسعيدة بحياتي، لأن كل إحساس صادق لا يمكن أن أندم عليه..أعطيت الكثير لهذه العلاقة، وأبعدتني عن الناس الذين يحبونني”.

وعن حملها الجنسيتين العراقية والمغربية، قالت حسون إنها “تحمل منذ ولادتها الجنسية العراقية، إلا أنها بعد مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” لاكتشاف المواهب حصلت على الجنسية المغربية، وزادت: “أمر طبيعي أن يكون اسمي مرتبطا بالجنسيتين، والأهم أن ثقافتي وتكويني مغربيان، وهو ما يلمسه الكثير من العراقيين”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شذى حسون كان “فيديو كليب” أغنية “فرعون”، من كلمات طارش قطن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل، وإخراج علاء الأنصاري.   هسبريس

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *