24 ساعة

الرئيسية » ثقافة وفنون » قصة عشق نجمين فرنسيَين

قصة عشق نجمين فرنسيَين

248 views

نشرت كارولين روسفير، العارضة والممثلة ومقدمة برامج الفرنسية، صورة على حسابها الرسمي في “أنستغرام” تعبر فيها عن اشتياقها لحبيبها هيكو فيليب، عارض الأزياء الفرنسي، من قلب أفخم فنادق مدينة مراكش.

وعبّرت الحسناء كارولين عن اشتياقها لحبيبها، الذي اضطر للسفر إلى إسبانيا وأنهى عطلته الصيفية بمدينة الحمراء؛ وذلك بعدما حصل على عرض مغرٍ مفاجئ من لدن إحدى الماركات العالمية الخاصة بالساعات الفاخرة، ليصبح وجها إعلانيا لها.

وكتبت كارولين، في التدوينة ذاتها التي لقيت تفاعلا كبيرا تخطى حاجز المليونين ونصف المليون إعجاب، كلمات شاعرية قائلة: “لا يمكنني انتظار اللحظة التي سأقبلك فيها من جديد”؛ وهو الأمر الذي وثق لقصة عشق بدأت منذ حوالي أربعة أشهر.

ومن المتوقع أن تقطع كارولين عطلتها المثيرة بمدينة مراكش وستتوجه إلى بريطانيا، البلد الذي تعيش فيه بعدما قضت عطلة طويلة حافلة بالمغامرات رفقة حبيبها عارض الأزياء سالف الذكر.

يذكر أن كارولين روسيفر رأت النور في بلدة صغيرة بفرنسا وانتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتحقق أحلام طفولتها وتصبح عارضة أزياء شهيرة، تم ولجت عالم التمثيل وكسبت شهرة واسعة؛ وهو ما مكنها من الحصول على أكبر عدد من المتابعين لصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. عن هسبريس

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *