24 ساعة

الرئيسية » مشاهير » دنيا بطمة تطلق أغنيتها “أرقص” في جو احتفالي في الدارالبيضاء

دنيا بطمة تطلق أغنيتها “أرقص” في جو احتفالي في الدارالبيضاء

232 views

كشفت الفنانة دنيا بطمة مساء الجمعة ، عن جديدها خلال ندوة صحافية نظمتها مدينة الدار البيضاء ، حيث أصدرت فيديو كليب لأغنية جديدة تحت عنوان “أرقص” على القناة الرسمية لشركة إنتاجها “يوتيوب” ، تحت إسم “الترك برودكشن”، وهي من كلمات و ألحان توفيق المغربي ومن توزيع بدر المخلوقي ، فيما يعود الإخراج والإنتاج لزوجها محمد الترك.

وأكدت باطمة خلال الندوة أن أغنية “أرقص” هي تكملة لأغنيتهما الناجحة “مزيان واعر” ، التي حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث  تتوقع  دنيا نجاح الأغنية ، مضيفة أنها راضية عن العمل و تتمنى أن ينال إعجاب جمهورها ومحبيها .

وعن آخر أغنية لسعد المجرد قالت دنيا إن سعد  فنان عالمي فهي تكن له الاحترام ، ووجهت له رسالة تنويه ، لافتة إلى أن أغنيته حققت نجاحًا كبيرًا ، كما أن الانتقادات التي واجهها  سعد ، بشأن أغنيته من طرف الفنان محمد عساف أو من فنانين آخرين غير مهمة .

و قالت الفنانة دنيا باطمة إنها اختارت إطلاق أغنيتها الجديدة من بلدها المغرب لتواجدها فيه وسط جمهورها ومحبيها ، معتبرة أن المغاربة هم  من ساندوني في مسارها الفني منذ البداية ، حيث أحيت مجموعة من الحفلات والسهرات في المغرب ، كما تقضي عطلتها الصيفية برفقة عائلتها.

وواعدت دنيا جمهورها بأغنية خاصة بإبنتها “غزل” ،  يوم عيد ميلادها الأول وهو اليوم الذي ستنشر فيه صورتها لأول مرة ، فيما ظهرت الفنانة دنيا خلال الندوة الصحافية بإطلالة جدابة ن حيث تألقت بلباسها التقليدي بلمسة عصرية وهو من تصميم  شيماء المصمودي التي عرفت بإبداعاتها في القفطان المغربي والزي التقيلدي.

الدارالبيضاء -زينب القادري

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *