24 ساعة

الرئيسية » سليدر » كيف تخفين عيوب الأرداف على طريقة النجمة كيم كردشيان؟

كيف تخفين عيوب الأرداف على طريقة النجمة كيم كردشيان؟

343 views

أينما ذهبت النجمة العالمية كيم كردشيان، تلفت الانظار بجمالها وبأسلوبها المتقن في اختيار ملابسها. ونحن لن ننكر أن عام 2014 كان عاماً مشرقاً بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع. فبعد زواجها من نجم البوب كيني ويست، تركت كيم بصمة لا يُستهان بها في عالم الصحافة والإعلام، بفضل قوامها الملفتة. فقد أصبحت كيم أيقونة يُحتذى بها من قبل الكثيرات من عاشقات الموضة، اللواتي يحاولن التمثل بها. كما ولا يمرّ يوم إلا ونرغب في الاطلاع على أحدث ما ترتديه، إن في الشارع أو على السجادة الحمراء.

 

والجدير بالذكر أن جسم كيم كاردشيان ومنحنياتها الملفتة وتحديداً أردافها الكبيرة، ليست بأمرٍ يجعل جسمها مميّزاً وليست أيضاً معياراً للجسم الملفت والجذاب.

ولكن وبذكائها، استطاعت كيم تحويل هذه العيوب في جسمها إلى تضاريس ملفتة جعلتها هدف العديد من السيدات اللواتي ننصحهنّ باعتماد ذكاء كيم ذاته وإخفاء هذه العيوب أو أقلّه تحويلها إلى تضاريس مميّزة، كيف؟

 

الجواب بسيط ويمكن تطبيقه من خلال اختيار قصّات الأزياء المناسبة لأردافها الممتلئة. إليك  طرق بسيطة تساعدك على إخفاء عيوب الأرداف على طريقة كيم كردشيان:

 


* خاصة إن كانت بطنك كبيرة ؟
الأقمشة المنقوشة تساعد على إخفاء أية مناطق بارزة في الجسد. فاختاري فستان منقوش حيث تخفي النقوش أي زيادة في منطقة البطن أو تقلل من حجمها على الأقل وأيضا فتحة الصدر على شكل حرف V تلفت الانتباه بعيدا عن منطقة الوسط

إخفاء عيوب الجسم 12910863445.gif

يمكن أن تخفي عيوب البطن البارز من خلال الكسر المزدوجة او الكشكشة الخفيفة

إخفاء عيوب الجسم 12910863444.gif

إخفاء الأرداف الكبيرة
ارتدي البنطلون واسعاً للغاية لإخفاء الأرداف الكبيرة

إخفاء عيوب الجسم 12910863441.gif

ويمكن إخفاء الأرداف الكبيرة باستخدام ايشارب أو شال صغير يلف حول منطقة الوسط والأرداف. ولأفضل النتائج اختاريه من النوع الناعم وليس القماش السميك واربطيه تحت الوسط بقليل. ربط الشال بطريقة غير منتظمة تعطيه شكلا مثيرا وأنيقا.

إخفاء عيوب الجسم 12871148367.gif

*إخفاء الفخذ الكبير
اختاري جوب داكنة اللون مستقيمة لإخفاء كبر حجم الأفخاذ الكبيرة على أن تكون مناسبة لك في المقاس فلا تكون أصغر أو أكبر من مقاسك الحقيقي.

إخفاء عيوب الجسم 12871148367.gif

انحناءات كثيرة
– أن ترتدي جوب من نوع الأستريتش السميك الذي يخفي الانحناءات والمناطق البارزة في الجسم 
– بنطلون جينز من نوع الاستريتش ، فعلى عكس البنطلونات العادية فقماش الدنيم السميك يخفي الانحناءات والمناطق البارزة في الجسم.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *