موازين يعود مع ألمع النجوم وبرونو مارس أبرزهم

24 ساعة

أندلس برس ـ الرباط 

يدشن مهرجان موازين في دورته الـ17، ما بين 22 و30 يونيو المقبل، انطلاقة الصيف، حيث ستعرف دورة هذه السنة برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، وأيضا، أفضل المواهب من ساحة الغناء المغربية، الذين سيحيون أزيد من نصف الحفلات على المنصات الستة للمهرجان.

وأعلنت جمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم المهرجان عن مشاركة أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن النجم الأمريكي برونو مارس، الذي سيحيي حفلا لأول مرة بأفريقيا يوم الأربعاء 27 يونيو بالرباط بمنصة السويسي.

ويتمتع برونو مارس، الحاصل على جوائز غرامي لمرات عدة، بشهرة كبيرة خلال سوبر بويل، ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، كاتب الكليب الخامس الأكثر مبيعا على الإطلاق مع أزيد من 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب، هو فنان بكل مقاييس التألق.

حاصل على جوائز غرامي لمرات عدة، برونو مارس حظي بشهرة كبيرة خلال سوبر بويل، ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، كاتب الكليب الخامس الأكثر مبيعا على الإطلاق مع أزيد من 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب. هو فنان بكل مقاييس التألق، ومجيئه إلى المغرب سيكون لحظة تاريخية قوية لمهرجان موازين إيقاعات العالم!


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *