الفنان عبد الله الداودي يؤكد خبر إعتزاله

24 ساعة

أندلس برس ـ متابعة 

فوجئ محبو الفنان الشعبي عبد الله الداودي، بتدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بالفيسبوك، يؤكد فيها خبر اعتزاله في الأيام القليلة المقبلة.

وقال الداودي في تدوينته “ستبقوا أنتم في العين والقلب، وستبقى معك الروح وسيبقى عشقي لكم ممتد بين السطور ووسط الحروف وسيبقى دائماً يومي مفتوناً بلقائكم، معكم أكون أكثر بريقاً أكثر حناناً أكثر هدوء ومعكم أعي كل همساتكم وأفكاركم ومعكم تكون للحياة نكهة أخرى، قريبا سأعلن إنسحابي سامحوني الداودي”.
ومباشرة بعد نشره للخبر، توالت تعليقات محبيه وعشاقه، الذين يطالبونه بالعدول عن قرار الاعتزال، حيث أطلقوا “هشتاج” بعنوان “كلنا الداودي لا ترحل”.

وتوجّه نجم الأغنية الشعبية، برسالة لجمهوره كتب فيها “لو كُنتُ أملكُ أن أهديكِم عيناي لوضعتهما بين يديكِم، ولو أملك أن أهديكِم قلبي لنزعته من صدري إليكِم، ولو أملك أن أهديكِم عمري لوضعت أيّامي تحت قدميكِم.. شكرا على رسائلكم الكثيرة التي تعبر عن مدى حبكم الصادق لي فبأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفيّ، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أحبكم من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم”.

قرار الداودي أربك القائمين على حفلاته وسهراته، ما أجبره على نشر تدوينة أخرى يطمئنهم من خلالها باستمرارية كل العقود، التي سبق له توقيعها سواء داخل أرض الوطن أو خارجه.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *