الرئيسية » ثقافة وفنون » كاظم الساهر ومارتن غاريكس في افتتاح مهرجان موازين

كاظم الساهر ومارتن غاريكس في افتتاح مهرجان موازين

أندلس برس – متابعة 

سيفتتح النجم الهولندي مارتن غاريكس يوم 22 يونيو المقبل، مهرجان موازين في دورته الـ17، بمنصة السوسي، في حين سيفتتح النجم العراقي كاظم الساهر السهرة العربية بمنصة النهضة، أما السهرة المغربية بمدينة سلا سيفتتحها كل من إيهاب أمير وأمينوكس وسليم بناني، وبمنصة أبو رقراق سيكون اللقاء مع إيبو تايلور.

واسطاع النجم الهولندي مارتن غاريكس الذي تمتد مسيرته الفنية لمدة خمس سنوات، الارتقاء إلى مستوى عالمي في أوساط البوب والموسيقى الإلكترونية، ولا يعتزم التوقف عند هذا الحد.

هذا الموسيقي البالغ من العمر 21 سنة يتمتع بموهبة فذة في الموسيقى الراقصة وكان على رأس قائمة أكبر المهرجانات العالمية، حيث أسس علامته وأطر فنانين آخرين وفاز مرتين بالرتبة الأولى ضمن طوب 100 لـ د يدجي ماغ، يبقى شغفه وطموحه وديناميته ونضجه لا مثيل لهم عبر العالم.

في حين يعد النجم كاظم الساهر، من بين أشهر النجوم العرب، فهو صاحب 100 مليون ألبوم مباع وأكثر من 40 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، فهو كاتب الكلمات، والملحن المبدع سيقدم بكل تأكيد عرضاً سيُظهر فيه براعته الصوتية، حيث سينهل من أغانيه التي تضم القصائد الرومانسية والمقامات والشعر والكلمات الملتزمة.


اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!