دوك صمد ولطيفة رأفت أبرز الداعمين لحملة المقاطعة

24 ساعة

أندلس برس ـ محمد أيت بو

انضم كل من الدكتور عبد الصمد بنعلا المعروف بـ “دوك صمد” والفنانة المغربية لطيفة رأفت إلى الداعمين لحملة مقاطعة منتجات استهلاكية، والتي دعا لها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت على صفحتها الرسمية في موقع الإنستغرام :”ابنة الشعب.. بعد الله من صنع الفنان و شعبيته هو جمهوره في هذا الوطن الحبيب، صحيح اننا مع تشجيع المنتوجات المصنوعة في بلادنا و مع تطويرها لكننا لا نقبل على نفسنا الاحتكار وللشعب المغربي الحق في مطالبة سلمية لتسوية وضعيته”.

وأضافت الفنانة المغربية “ولا اسمح لاحد بأن يتهم الشعب المغربي بالخيانة لمجرد مقاطعة منتوجات معينة، فالمواطن حر في اختيار ما يشتريه على حسب قدرته الشرائية .. حتى حنا ولاد الشعب و حتى حنا كانتقضاوا !”.

من جهته قال المتخصص في علم الجنس الدكتور عبد الصمد بنعلا المعروف إعلاميا بـ “دوك صمد”: “انا ولد الشعب ،انا مغربي، و انا متضامن مع خواتاتي و خوتي”.

وحول تبرير اصطفافه إلى جانب المقاطعين للمنتجات الاستهلاكية قال دوك صمد على صفحته على الفيسبوك: “تمحنت ف كلية الطب و رغبت و زاوكت باش يعطيىوني الحي الجامعي و أمي حبيبتي دلات برأسها و باست الرؤوس باش يعطيوني بيت ف الحي الجامعي اللي كانوا حارميني منو كولد الشعب و زيد و زيد…”.

وأضاف “قريت بلا منحة و شرفت بلادي ف المحافل الدولية و مازال العاطي يعطي، خديت جنسية فخرية أمريكية و عايش ف بلادي، ف ماها و خضرتها و همها و خيرها لاحقاش مغربي حر و نموت على بلادي”.

وكانت قد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نهاية الأسبوع الماضي، حملات واسعة لمقاطعة بعض المنتوجات الاستهلاكية، والتي لقيت تفاعلا كبيرا من طرف نشطاء الفضاء الأزرق.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *