لطيفة رأفت توجه رسالة للعثماني بسبب المقاطعة

24 ساعة

أندلس برس ـ متابعة 

وجهت الفنانة المغربية لطيفة رأفت رسالة شديدة اللهجة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، من خلال نشرها صورة له عبر حسابها الخاص على الانستغرام، مرفوقة بالتعليق الموجه له وهاشتاك # مقاطعون #بنت الشعب.

وتساءلت “لطيفة” في التدوينة عن الجهة التي اعتذر لها العثماني، باعتباره أن المقاطعون أناس مجهولون، مؤكدة أن الشعب المغربي شعب مسالم، وقام بحملة مقاطعة سلمية وحضارية. وطالبت الحكومة بالاستجابة لمطالب الشعب من خلال تنزيل أسعار المواد اللازمة وايقاف هذا الغلاء.

وجاء في تدوينتها على الانستغرام: “احتراماتي آسي العثماني بعض أيام قليله انعتمونا وسميتمونا بكل ما للذه وطاب من الاوصاف وانت قلت مجهولين فكيف تعتدر وتطلب طي الصفحه لأناس مجهولون هل تخاطب اشباح ؟؟،معالي الوزير الاعتراف بالخطأ فضيله والاعتدار واجب وها انت تقدم الاعتدار وتنبه وزراء حكومتك بعدم السب والقدف للشعب “.

وأضافت تقول “انا أؤكد لك أن هادا الشعب جد مسالم وقام بمقاطعه وحمله جد سلميه وحضاريه ويشهد على هادا العالم بأسره. لكن جاء وقت التنفيد وهو مراجعة حساباتكم لاسعاد هاد الشعب ودلك بتنزيل اسعار المواد اللازمه وايقاف هادا الغلاء.لانكم تخاطبون شعب مغربي حر لن يتنازل عل. اشياء وعدتموهم بها ايام الاتخبات حتى تصلوا لهاده المناصب. # ومقاطعون #بنت الشعب”

ويشار أن لطيفة رأفت، دعمت حملة المقاطعة منذ البداية وأعلنت انخراطها فيها، إذ تفاعلت بشكل ايجابي على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المراحل، ما أكسبها تقديرا مضاعفا من طرف الجمهور.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *