أمانة PJD تطالب بمحاربة الاحتكار والريع مع ضمان استقرار الاقتصاد

أندلس برس – متابعة    

طالبت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بالعمل على الموازنة بين التفاعل الإيجابي مع المطالب الشعبية في محاربة الاحتكار والريع والمحافظة على القدرة الشرائية للمواطنين، وبين الحرص على استقرار الاقتصاد الوطني والمحافظة على جاذبيته الاستثمارية.

وأوضح بـلاغ لأمانة المصباح أن سعد الدين العثماني تناول في كلمة له خلال الاجتماع أهم المستجدات الوطنية السياسية والحكومية وأهم القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني، لا سيما القدرة الشرائية للمواطنين وتوفير المواد الاستهلاكية في رمضان بالكمية والجودة والأثمان المناسبة.

وأضاف المصدر ذاته أنه في إطار متابعتها للشأن الفلسطيني، ناقشت الأمانة العامة مخرجات اللقاء الذي جمع بعض أعضائها مع الوفدين الممثلين لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع.

وأفاد المصدر نفسه أن الأمانة العامة صادقت على انتخاب مريمة بوجمعة رئيسة للجنة المناصفة وتكافؤ الفرص خلفا لجميلة المصلي التي انتخبت رئيسة لمنظمة نساء العدالة والتنمية.

كما انتخب بهاء الدين أكدي رئيسا لقسم التنظيم والتواصل الداخلي خلفا لمحسن موفيدي الذي انتخب كاتبا جهويا للحزب بجهة الدار البيضاء-سطات.

وأضاف المصدر أن الأمانة العامة للمصباح اختارت ممثلي الحزب في اللجنة المشتركة التي ستتولى اقتراح الآليات لتفعيل اتفاق الشراكة بين حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية المنعقد يوم 7 ماي الماضي.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *