برلمانيو وشبيبة “العدالة والتنمية” ينفون استفادتهم من رحلات مجانية لحضور مونديال روسيا

24 ساعة

أندلس برس – متابعة    

نفى حزب “العدالة والتنمية” أن يكون أعضاء فريقه البرلماني أو أعضاء شبيبته قد استفادوا من تذاكر مجانية، على حساب ميزانية الدولة، لحضور فعاليات مونديال روسيا 2018.

ونفى إدريس الأزمي الإدريسي رئيس فريق الحزب بمجلس النواب، أن يكون أحد من أعضاء فريق حوبه، قد سافر إلى روسيا لمتابعة مباريات المونديال، على حساب الدولة.

وقال الأزمي، في بيان عممه موقع الحزب الرسمي، إن فريق حزبه “لا يمكنه أن يقبل بأي حال من الأحوال بمثل هذه العروض، إن وجدت، على حساب المال العام”.

وفي نفس السياق، نفى محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة “العدالة والتنمية”، أن يكون أي من أعضاء الشبيبة قد استفاد من أي رحلة على حساب الدولة لحضور المونديال.

وكان موقع “هسبريس” الإخباري قد نشر خبرا مفاده أن 50 برلمانيا سافروا إلى روسيا لمتابعة المونديال على حساب أموال الدولة.

وحسب نفس الموقع فقد حددت جامعة كرة القدم  “كوطا” خاصة بالنواب البرلمانيين، ضمن المئات من الرحلات التي تكلفت بها على نفقة الدولة لتمكين “محظوظين” من متابعة العرس الرياضي العالمي.

وكشف ذات المصدر أن 50 برلمانيا استفادوا من رحلة مجانية إلى إلى روسيا لحضور مونديال 2018، وتتضمن الرحلة المجانية تذاكر الطائرة والإقامة في فنادق بمدن إقامة مباريات المنتخب المغربي وتذاكر الولوج إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات الثلاث.

من جهتها كشفت جريدة “المساء” في عددها الصادر اليوم الإثنين، أن الجامعة الملكية ستتكفل بمصاريف التنقل لعدة شخصيات من المغرب وداخل روسيا وبكل تفاصيل الإقامة، في فنادق لا ينزل سعر الواحد منها عن 1500 درهم لليلة الواحدة.

 ونشرت الجريدة وثائق تبين أن الجامعة  وفرت الإقامة لأعضاء المكتب المديري ورؤساء الفرق في فنادق فاخرة بسان بترسبرغ من بينها “أمباسادور” و”ماريوت بوشكين”.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *