السعودية تخطف الفوز أمام “الفراعنة”

24 ساعة

أندلس برس ـ متابعة 

خطف المنتخب السعودي فوزا في الأنفاس الأخيرة أمام منتخب مصر 2-1 ، في مباراة شكلية جرت بين المنتخبين الاثنين 25 يونيو، برسم الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

تقدم المنتخب المصري أولا عبر لاعبه محمد صلاح، بعد مهارة وضع إثرها الكرة في المرمى السعودي، من فوق الحارس، إلا أن المنتخب السعودي أدرك التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بثوان، علما أن حارس المرمى المخضرم عصام الحضري، كان قد تصدى لركلة جزاء أولى للمنتخب السعودي نفذها اللاعب فهد المولد، في لقطة ومباراة تاريخية بالنسبة له.

وسجل اللاعب سلمان الفرج هدف التعادل لمنتخب السعودية، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لينجح الفرج في مغالطة الحضري فسدد عن يمينه، مدركا التعادل.

واختار الارجنتيني هكتور كوبر مدرب المنتخب المصري حارس المرمى المخضرم عصام الحضري (45 عاما) الاثنين 25 يونيو أساسيا في التشكيلة التي واجهت السعودية ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في مونديال روسيا، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم في كرة القدم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، رغم سيطرة شبه مطلقة للمنتخب المصري.

وقبل نهاية المباراة بثوان، وتحديدا في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل، تمكن المنتخب السعودي من خطف هدف الفوز، في تكرسي لظاهرة الأهداف المتأخرة “القاتلة” في مونديال روسيا.

وإثر خطأ دفاعي داخل المنطقة عادت الكرة إلى اللاعب السعودي الدوسري الذي سدد كرة سريعة سكنت الزاوية البعيدة عن الحضري.

قدم المنتخب المصري أداء جيدا خصوصا في النصف الاول من الشوط، حيث نجح في صنع العديد من الفرص، بفضل تعديل النهج التكتيكي.

وانتزعت الأوروغواي صدارة المجموعة الأولى من روسيا المضيفة بالفوز عليها 3-صفر الاثنين في سامارا، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال 2018 في كرة القدم.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *