ركالات الترجيح تبتسم لانجلترا على حساب كولومبيا

24 ساعة

أندلس برس ـ متابعة 

بلغ المنتخب الإنجليزي الدور ربع النهائي بنهائيات كأس العالم المُقامة حالياً في روسيا، بعد تغلبه على نظيره الكولومبي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وذلك في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم، على ملعب “آنكريت آرينا”.

وشهد الشوط الأول ندية من المنتخبين، وإن بدا المنتخب الإنجليزي أخطر قليلاً لا سيما عن طريق مهاجمه هاري كين، لكنه عجز عن ترجمة سيطرته لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب الإنجليزي بقوة ولاحت له فرصة مبكرة من خلال تسديدة للاعبه هاري ماجوير، وذلك قبل أن يُسدد دايلي آلي كرة قوية، لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 70 تحصل المنتخب الإنجليزي على ركلة جزاء، سددها هاري كين في وسط المرمى، معلناً تقدم فريقه بهدف، وهو الهدف الخامس له في هذا المونديال.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة نحو فوز إنجلترا، باغت المنتخب الكولومبي الجميع بهدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، عن طريقة بيري مينا الذي استغل ركنية نفذها خوان كوادرادو، ليُسكن الكرة في الجهة اليمنى للمرمى، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوطين الإضافيين، ليصل الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي بدورها ابتسمت لـ إنجلترا بعد معاناة، ومنحتها الفوز بنتيجة 4-3.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *