حجي يخرج عن صمته بشأن تصريحات المهدي بنعطية

24 ساعة

أندلس برس ـ متابعة

خرج مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن صمته في قضية تصريحات المهدي بنعطية عقب مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب البرتغالي، برسم الدور الثاني من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال نجم الكرة المغربية، في حوار له مع صحيفة “هافينغتون بوست”، “ليس هناك مشكل بيني و بين بنعطية على خلفية ما وقع بعد مباراة إيران، نحن مثل عائلة واحدة، والمهدي يعتبر أخي الصغير”.

وتابع مساعد هيرفي رونار،” بعد الهزائم ، يمكن أن ننجرف و نسمع تصريحات ساخنة ، لكن بعد ذلك اللاعبون استجابوا بشكل جيد جدا و قدموا أداءا أفضل أمام كل من إسبانيا والبرتغال” مضيفا ردود الفعل وحالتهم المزاجية لا تهم في النهاية. ما يهم هو أنهم جلبوا السعادة للجماهير المغربية “.

وعن رحيل المدرب الفرنسي هيرفي رونار عن “الأسود” قال حجي ” يمكنه وحده أن يقول ما إذا كان سيبقى أم سيرحل لا يمكنني أن أتحدث نيابة عنه. لا توجد مشاكل بيننا، لقد قام بالشيء الكثير للمنتخب المغربي ، ولا نريده أن يرحل” .

وبخصوص توليه تدريب المنتخب المغربي مستقبلا، كشف حجي ” سأكون أسعد رجل في العالم، إذ أتيحت لي الفرصة في يوم من الأيام، لكن في الوقت الراهن ، ليست أولويتي، أنا الآن أقوم بعرض تجربتي كلاعب دولي سابق، على اللاعبين، ومازلت أتعلم الكثير من الأشياء في هذا المنصب”.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *