الرئيسية » 24 ساعة » العتورعلى جثة اللاعب سالا
A supporter stands in front of flowers placed in front of a giant portrait of Argentinian former Nantes' forward Emilianio Sala outside La Beaujoire stadium before the French Cup football match between FC Nantes and Toulouse FC in Nantes on February 5, 2019. (Photo by Sebastien SALOM-GOMIS / AFP)

العتورعلى جثة اللاعب سالا

صرحت الشرطة الإنجليزية ليلة أمس الخميس, أن الجثة التي عتر عليها من حطام الطائرة في بحر المانش، تعود للاعب كرة القدم الأرجنتيني, إيميليانو سالا, الذي ختفى الشهر الماضي بعد تحطم الطائرة الصغيرة التي كان على متنها هو و الطيار ديفيد إيبوتسون.

وأكدت شرطة دورسيت في بيان نشرته على موقعها الالكتروني في منتصف ليلة أمس بتوقيت غرينيتش:”تم التعرف رسميا على الجثة التي أحضرت الى مرفأ بورتلاند (في جنوب إنكلترا)” في وقت سابق، مؤكدة أنها “تعود الى لاعب كرة القدم المحترف إيميليانو سالا”.

وأضاف البيان الى أنه تم إبلاغ عائلة سالا,”بهذه الأنباء، وستتم مواصلة تقديم الدعم لهما” من قبل متخصصين، مؤكدا  على ضرورة الوقوف بجانب العائلة اللاعب “في هذا الوقت الصعب”.

جدير بالذكر أن اللاعب سالا, والطيار إيبوتسون, سافرا إلى كارديف, للالتحاق بفريقه الجديد كارديف سيتي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز, و فقد أثر الطائرة في 21 يناير, عن شاشات الرادار على بعد نحو 20 كلم شمال جزيرة غيرنسي في بحر المانش.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *