الرئيسية » 24 ساعة » الفياجرا النسائية دواء أم شبح

الفياجرا النسائية دواء أم شبح

تعاني أغلبية النساء من البرود الجنسي، خلال فترة من فتراتهم في الحياة، وهو ما يؤدي الى فقدان اﻻهتمام بممارسة العﻻقة الحميمية مع الشريك ، وهو ماينعكس سلبا على اﻻداء، وهو ما دفع المختصين ﻻنتاج دواء يساعد على تحسين تلرغبة الجنسية.

ومن المعروف، أنه يوجد العديد من المنشطات الجنسية التي تساعد المرأة على وصولها لنشوتها الجنسية وإنتاج السوائل الحميمية في جسم المراة، وهي منشطات مصرح بها من قبل الصيدليات واﻻطباء، إﻻ أن هذه اﻻقراص لها مجموعة من المخاطر التي تؤثر على دماغ المرأة مباشرة وفي بعض اﻻحيان يعطي شعور مزيف بالرغبة الجنسية.

 

ماذا تفعل الفياجرا في جسم اﻻنسان: من المعروف أن الفياجرا لدى الرجال تزيد من تدفق الدم في اﻻعضاء التناسلية ، اما بالنسبة للمرأة فهي عﻻج طويل ﻻضطراب مرضي فهو يعمل على زيادة انتصاب أنسجة البظر، لكنها تنجح فيمعالجة نسبة قليلة من النساء.

 

مخاطر الفياجرا النسائية: تزيد من الرغبة الجنسية ﻻن تصل لحد الهوس، وتسبب أيضا بالشعور بالدوخة والنعاس ، انخفاظ في ضغط الدم .

وﻻبد لك سيدتي أن تتذكري أنك قادرة على تعزيز قدرتك الجنسية دون التعاطي لمثل هذه اﻻشياء، من خﻻل تتبع نظام غذائي متوازن ، وتجنبي شرب الكحول والتدخين

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *