24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » حمية بسيطة للتخلص من الكرش

حمية بسيطة للتخلص من الكرش

17 views

لا يوجد حمية محددة لخسارة دهون الكرش دون غيرها من دهون الجسم، ولكي يتم خسارة الكرش بالحمية يجب اتباع حمية منخفضة السعرات الحرارية لخسارة الوزن الزائد، ويجب استشارة اختصاصي تغذية موثوق حتى لا يتم اتباع حمية خاطئة من الحميات التي يكثر الترويج لها وتنتشر بين الناس دون أن يكون لها أساس علمي وصحي صحيح .

وكمثال على حمية لخسارة الوزن، تعطي الحمية التالية 1500 سعر حراري، ولكن يجب عدم اتباع هذه الحمية أو غيرها دون استشارة الطبيب أو اختصاصي التغذية لتقييم الحالة الصحية والتغذوية والتأكد من عدم وجود ما يمنع من اتباعها.
الحمية:

الوجبة الأولى:

    • (60 جم خبز أسمر أو نخالة + كوب حليب خالي الدسم + 1/3 كوب لبنة + ½ كوب، أو (1 1/2 كوب حبوب الإفطار الكاملة الجاهزة غير المحلاة + كوب حليب خالي الدسم.

الوجبة الثانية:

  •  (كوب أرز بكمية بسيطة من الزيت + 90 جم صدر دجاج منزوع الجلد+ 1 كوب خضار مطبوخة)، أو (كوب أرز + 90 جم صدر دجاج منزوع الجلد أو سمك مشوي + كوب سلطة خضار)، أو (حبة بطاطا مشوية أو مسلوقة متوسطة الحجم + 90 جم ستيك العجل الصافي من الدهن + كوب سلطة خضار).

الوجبة الثالثة:

  •  30 جم خبز أسمر أو نخالة + (قطعة جبنة بيضاء دايت أو 1/3 كوب ياغورت قليل الدسم أو 30 جم شرائح صدر دجاج) + ½ كوب سلطة خضار + كوب حليب خالي الدسم.

ملاحظة:

يمكنكم أيضا الاستعانة كوجبات خفيفة بالفواكه الجافة كالتمرو التين  أيضا الاستعانة ببعض الفواكه الصحية كالتفاح و الموز و البرتقال، كل هاته المؤكولات تساعدكم على خسارة الدهون المتكدسة في البطن و في نفس الوقت الحفاظ على جسم سليم.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *