الرئيسية » 24 ساعة » طرق تنسيق القبعات مع الحجاب وفقاً لموضة 2019

طرق تنسيق القبعات مع الحجاب وفقاً لموضة 2019

78 views

بعض الفتيات يُحببن ارتداء القبعات للتغيير في مظهرهن، أو استخدامها كقطعة إكسسوار لتزيين الزي الذي يرتدينه، فهل يتعارض ارتداء القبعات مع الحجاب، بحيث يكون المظهر العام سيئاً عند ارتداء الاثنين؟ الإجابة عن هذا السؤال هي: لا، وستستطيعين هنا التعرف على طرق تنسيق القبعات مع الحجاب، التي تتفق مع أحدث صيحات الموضة.

 القبعة البيضاء المُستديرة

يُمكنكِ تنسيق قبعة بيضاء مُستديرة صغيرة الحجم، مع شال أبيض تضعينه على رقبتكِ، ستُضفي القبعة والشال مظهراً أنيقاً وجذَّاباً على حجابك وملابسك.

قبعة الصيف الكلاسيكية

وهي قبعة واسعة يمكن ارتداؤها خلال الرحلات الصيفية على الشواطئ، هذه القبعة لاتّساعها تحميكِ من أشعة الشمس، وتمنعها من الوصول إلى وجهكِ، كما أنها تُضفي على ملابسك أناقة وجاذبية.

قبعة البيريه الفرنسية مع الحجاب

قبعة البيريه هي قبعة مستديرة لينة ذات قمة مسطحة، اشتهرت بها الفتاة الفرنسية، تصنع عادة من الصوف المُحاك يدوياً أو القطن الكروشيه، أو ألياف الإكريليك، يمكن استخدام الألوان المُتباينة في القبعة والحجاب، لإضفاء الأناقة على مظهركِ، فيمكن ارتداء قبّعة بيريه أرجوانية مع حجاب بني وتنورة أرجوانية أيضاً.

 القبعة المُربعة المارون:

إذا كنتِ من اللواتي يخرجن إلى العمل أو الدراسة يومياً ويبحثن عن إكسسوارات بسيطة وأنيقة، فعليكِ بتجريب القبعة المُربعة الماروني، واللون الماروني هو اللون الأحمر المائل للبني الداكن، ويُمكنكِ مُقابلة القبعة بلون فاتح مثل تنورة رمادية أو حذاء فاتح اللون.

القبعة المُستديرة المارون:

يمكنكِ تنسيق قبعة مُستديرة واسعة مارون مع ملابس بيضاء اللون، وحجاب كريمي، فيُمكنكِ الاستفادة من تباين الألوان لإضفاء المظهر الأنيق على ملابسكِ.

القبعة المُستديرة تتلاءم مع الحجاب؛ لأنها تغطي الرأس بأكمله، وتتناسب مع غالبية أنواع الوجوه وأشكالها، مما يُمكنها من جعل إطلالة مَن ترتديها جميلة وأنيقة.

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *