الرئيسية » 24 ساعة » مباراة ثأرية لأبناء فوزي تابنزرتي …

مباراة ثأرية لأبناء فوزي تابنزرتي …

بات فريق الوداد الرياضي، الممثل الوحيد للكرة المغربية في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، يتخبط في متاهة الحسابات المعقدة، بعد خسارته في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام  “أسيك أبيدجان”  الإيفواري.

 

و أصبح  الوداد بحاجة للانتصار في ختام دور المجموعات أمام  “ماميلودي صن داونز”  الجنوب أفريقي، من أجل حسم تأهله وتفادي أي مفاجأة محتملة.

 

ويحتل الوداد الرياضي،  وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث  نقاط عن المتصدر  “صن داونز”  الجنوب أفريقي.

 

ولا شك أن مهمة  “الوداد”  لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث أن   “بيتسو موسيماني”  مدرب  “صن داونز”، توعد الفريق المغربي، بالفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره, و إقصائه من البطولة القارية، فور نهاية مباراة الذهاب التي سجلت انتصار ناديه بنتيجة هدفين لواحد.

ولم يتوقف  “بيتسو موسيماني”  عند هذا الحد، “بل أطلق تصريحات مثيرة، هاجم فيها  “الوداد”  واتهمه باللجوء لطرق غير قانونية من أجل الفوز، كما تهكم على لاعبي الوداد ومدربهم التونسي  “فوزي البنزرتي”.

هذا و سبق أن واجه  “بيتسو موسيماني” ، الوداد في خمس مناسبات  سابقة، مع مدربين مختلفين، من بينهم  “فوزي البنزرتي”  و “طارق السكتيوي”  و “الحسين عموتا”.

ويعلم مدرب  “صن داونز” ، أدق التفاصيل عن الفريق المغربي، وسيحاول استغلال نقاط ضعف  “الوداد”  في مباراة الغد.

و سيحاول  “صن داونز”،  الثأر لسجله السابق من الهزائم أمام  “الودادالرياضي”،  الذي فاز عليه الموسم المنصرم في خامس جولات دور المجموعات، وحسم أمامه تأهله لربع النهائي.

كما يتذكر ممثل جنوب أفريقيا، مباراة لا يرغب في نسيانها قبل عامين، وكانت في ربع نهائي المسابقة القارية، وخلالها تأهل  “الوداد الرياضي”  للمربع الذهبي على حساب  “صن داونز”.

و سيلعب  “صن داونز”  بارتياح ذهني كبير، بعدما حسم تأهله لربع نهائي البطولة القارية. على عكس  “الوداد”  الذي سيدخل المواجهة تحت وقع الضغوطات الكبيرة، وهو ما قد يربك حسابات  “الوداد”.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!