“رونارد” يفرز مجموعتين من لاعبي الأسود ….

24 ساعة

أقدم  مدرب منتخب المغرب “هيرفي رينارد”، ،  على تقسيم لاعبي  الأسود المتواجدين في معسكر الرباط لفئتين، على أن يتم الكشف عن أسماء كل فئة، غدا الأربعاء.

 

وستسافر الفئة الأولى التي ستتكون من  (18 لاعبا)،  إلى  “مالاوي”،  يوم الخميس المقبل،  لمواجهة منتخب الأخير في ختام تصفيات الكان.

 

بينما الفئة المتبقية والتي ستشمل  (15 لاعبا)،  ستواصل تحضيراتها بالرباط، على أن تلحق بمدينة  “طنجة”  بداية من يوم السبت،  للتحضبر لمواجهة  “الأرجنتين”  المرتقبة، يوم الثلاثاء المقبل.

 

ووفقا لبعض المصادر ، فتتكون  القائمة التي ستسافر صوب  “مالاوي”  من ، ثلاثي “الوداد”  الذي يتقدمهم “إسماعيل الحداد”  و  “وليد الكرتي”  و الحارس  “رضا التكناوتي”،   و  ثلاثي الرجاء  “عبد الإله الحافيظي” و “بدر بانون” و  “زكرياء حدراف”.  إضافة إلى لاعب أكادير،  “كريم باعدي”.

 

و سيسافر مع هذه الفئة، حارسا  “الليغا”  “منير المحمدي”  و  “ياسين بونو” ، و  “أنور توهامي”،  لاعب  “بلد الوليد”  الإسباني، و “المهدي بوربيعة”  المحترف بنادي  “ساسولو”  الإيطالي، و “يونس عبد الحميد”  المحترف بنادي “ريمس”   الفرنسي.

 

وكذلك  “فؤاد شفيق”  و  “جمال عليوي”  و  “يوسف أيت بناصر”،  المحترفون بالدوري الفرنسي، إضافة للوافد الجديد   “أسامة الإدريسي”  الذي سيتم إشراكه في هذه المواجهة لقطع الطريق رسميا على منتخب  “هولندا” الذي ما يزال يلاحقه.

كما سيتواجد مع هذا المنتخب،  “أيوب الكعبي”،  المحترف بالدوري الصيني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *