الرئيسية » 24 ساعة » إذا كنت تشعرين بالخجل من إخبار زوجك بما تريدنه في الجماع؟ إليك الحل

إذا كنت تشعرين بالخجل من إخبار زوجك بما تريدنه في الجماع؟ إليك الحل

31 views

تشعر أغلب ازوجات بالخجل الشديد قبل ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها, وقد يسبب لها هذا الاحراج مشكلا مدى الحياة, خاصة وأن العلاقة الجنسية هي من أساسيات الزواج.

لهذا سيدتي سنقدم لك بعض الطرق لكي تطلبي من زوجك ممارسة علاقة حميمية بدون خجل:

1 الخطوة الأولى: تحدثي مع زوجك بشكل صريح وبدون خجل عما تريدنه أثناء الجماع, وعما تريدين تغييره كذلك بدون أن تجرحي مشاعره واختاري الكلام المناسب.

2 التخلص من الخجل الشديد: كوني قريبة بشكل كبير من زوجك, وكوني صديقته لأن الصداقة هي مفتاح الحب, وتجنبي الخجل, وأخبريه بما تحتاجينه أثناء العلاقة.

3 الاهتمام والتغاضي: عندما تهتمين بشيء أو عندما تتعاملين بحكمة عند الغضب أو الحزن فانت تجعلينه يقترب منك بشكل كبير, لذا لا تحاولي أن تقفي عند بعض الأشياء التي قد يتجاهلها أو ينساها بسبب كثرة مشاغله.

4 الأحضان والقبل: احرصي على عناق زوجك وتقبيله في أي وقت وبدون مناسبة لأنكما ستتقربان من بعضكما البعض, لذا كل ما عليك فعله هو المبادرة.

5 استغلال الفرصة: سيحاول زوجك في بعض الأحيان الحديث عن العلاقة الحميمية, لذا استغلي الفرصة واطلبي منه ماتريدنه أثناء العلاقة لأنه سيحاول تذكيرك بما دار بينكما وسينفذه وستكونين قد نجحت في توصيل احتياجاتك الجسدية التي تريدنها بشكل مباشر وبدون أن تشعري بالخجل.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *