الرئيسية » 24 ساعة » اكتشفي 5 أسباب ستجعلك تلازمين المنزل خلال فترة حملك

اكتشفي 5 أسباب ستجعلك تلازمين المنزل خلال فترة حملك

تجبر معظم النساء على العمل في فترة الحمل, بالرغم من شعورهن بالتعب والارهاق, ما يعرضهن للاجهاض, بحيث ينصج جل الأطباء الحوامل بالراحة وعدم مغادرة الفراش في حال ظهرت عليهن بعض هذه الأعراض:

1 ألم أسفل الظهر أو البطن: عندما تشعرين بالام أسفل الظهر أو بعض التقلصات في الرحم والمغص أسفل البطن, أو عندما تلاحظين وجود تورم في منطقة القدمين, فيجب عليك أخذ اجازة مرضية لأنه من الممكن أن تكون هذه الأعراض تخص الولادة المبكرة.

2 حدوث نزيف: في حال حدث لك نزيف خلال الفترات الأولى من الحمل, يجب عليك حينها التوقف عن العمل لأنها قد تكون علامات للاجهاض ومن الضروري أن ترتاحي لتتفادي التعرض للنزيف الكثير.

3 الصداع الحاد: الصداع النصفي الحاد قد تشعرين به سيدتي خلال فترة حملك, وقد يسبب لك التوتر وفقدان في التركيز, فينصح حينها بمراجعة طبيبك المختص لأنه قد يسبب لك تورم على مستوى الوجه.

4 درجة الحرارة: من المحتمل أن تصابي بالحمى وهو شيء خطير على الجنين, ففور اصابتك بانخفاض شديد في درجة الحرارة يجب عليك أخذ اجازة مرضية.

5 تقيء مستمر وغثيان: قد تستمر هذه الأعراض طيلة فترة حملك لأنه طبيعي أن تشعر المرأة بهذه الأشياء خلال الحمل, لهذا يجب أن تتركي العمل من أجل الراحة التامة.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *