موسى نداو يحذر من فخ حوريا

24 ساعة

قال   “موسى نضاو”،  المدرب المساعد لفريق   “الوداد الرياضي”،   إنه يعرف جيدا إمكانيات   “حوريا كوناكري”  الغيني،  الخصم القادم للنادي المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وأوضح  “نضاو”،  في تصريح إذاعية، اليوم الأربعاء :  ” نعرف خصمنا المقبل، وسبق أن واجهناه في النسخة السابقة، إنه فريق جيد، ونحن مطالبون بالتعامل الآن مع المباريات بحذر، إذ لا مجال للخطأ”.

وأكمل المدرب المساعد للفريق البيضاوي، أن  “الوداد”  مطالب أن يكون في كامل تركيزه،  وأن يدبر المباريات التي تجري خارج قواعده بشكل مثالي.

وأكد:  “سنخوض مباراة الذهاب بكوناكري، ومؤكد أن الفريق الغيني يعرف أن مهمته ستكون صعبة بقواعدنا في الإياب، لذلك سيضع كل إمكانياته لتسجيل نتيجة إيجابية على ملعبه، علينا أن نكون في أكثر تركيز مع الحضور الجيد للدفاع”.

وحول المواجهة المرتقبة مع الفائز من  “الأهلي المصري” و “صن داونز”  الجنوب الأفريقي، في حال بلغ دور النصف، اختتم نضاو تصريحاته :  “صن داونز والأهلي، كلاهما فريقان قويان، وكل الأندية تعرف بعضها البعض، خاصة أننا دخلنا لمراحل المتقدمة، لكن علينا قبل كل شيء، التركيز على حوريا، خاصة أن هدفنا هو بلوغ النهائي والفوز باللقب”.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي سُحبت اليوم الأربعاء، أسفرت عن مواجهة عربية تجمع بين  “الترجي التونسي”،  حامل اللقب،  و “شباب قسنطينة”  الجزائري، فيما يلعب  “الأهلي”  مع  “صن داونز”، و “الوداد المغربي”  مع  “حورويا كوناكري” الغيني، و “مازيمبي” الكونغولي مع  “سيمبا التنزاني”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *