“oncf” تقدم عروضا لمشجعي المنتخب المغربي

24 ساعة

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية عن برنامج خاص لتأمين نقل المشجعين الى مدينة طنجة, الأسبوع المقبل, من أجل مشاهدة المقابلة الكروية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني.

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية في بلاغ له, أنه سيخصص يوم الثلاثاء المقبل, حوالي 2132 مقعدا إضافيا على متن قطارات “البراق”.

وأضاف أنه سيوفر قطارا خاصا سينطلق من محطة الدارالبيضاء المسافرين على الساعة الثانية بعد الزوال وسيصل الى محطتي الرباط أكدال على الساعة “الثانية و50 دقيقة”, والقنيطرة في الساعة “الثالثة و20 دقيقة”, مشيرا إلى أن باقي المسافرين يمكنهم الذهاب عبر “البراق”, بين 7 صباحا والثالثة بعد الزوال.

وسيخصص قطار خاص لرحلة الإياب في تمام الساعة 11 والنصف ليلا.

وأكد البلاغ نفسه أن قطارات أطلس “طنجة مراكش”, ستتأخر عن مواعيد انطلاقها من مدينة طنجة لغاية الساعة 12 ليلا عوض 11 والنصف ليلا.

وبهذه المناسبة, منح المكتب الوطني للسكك الحديدية أيضا امتيازات على مستوى أسعار الرحلات, حيث حدد سعر الرحلة من محطة الدار البيضاء المسافرين في “589 درهما الدرجة الأولى” و”374 درهما الدرجة الثانية” ومن محطة الرباط أكدال بـ “468 درهما الدرجة الأولى” و”286 الدرجة الثانية” ومن محطة القنيطرة “398 الدرجة الأولى” و”232 الدرجة الثانية”.

وللراغبين من الإستفادة من تخفيضات أخرى, تبلغ قيمتها 10%, يجب عليهم حجز تذاكرهم بيوم واحد على الأقل قبل موعد المباراة.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *