الرئيسية » 24 ساعة » بطولة الصين الدولية لكرة القدم : “الأوروغواي” تضرب بثلاثية أمام “أوزباكستان”

بطولة الصين الدولية لكرة القدم : “الأوروغواي” تضرب بثلاثية أمام “أوزباكستان”

23 views

فاز منتخب “أوروجواي” بنتيجة ثلاث أهداف، على “أوزبكستان” ، اليوم الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الدور نصف النهائي من بطولة الصين الدولية لكرة القدم،و منح “بيريرو” التقدم للأوروجواي، التي فازت بالبطولة العام الماضي، عندما أرسل تسديدة أرضية قوية بيسراه تجاوزت “سانجار كوفاتوف” حارس “أوزبكستان”.

وضاعف “ستواني” النتيجة في الدقيقة ’23 عندما وضع الكرة من فوق رأس “كوفاتوف” المتقدم من مرماه.وعزز “ستواني” تقدم منتخب بلاده بهدف ثالث قبل النهاية بـثمان دقائق عندما حول تمريرة “جوناثان رودريجيز” العرضية الأرضية في الشباك من مدى قريب.

وضربت “أوروجواي” موعدًا مع “تايلاند” ، في نهائي البطولة الثلاثاء المقبل، عقب فوز فريق المدرب “أوسكار تاباريز” بثلاثية يدين فيها إلى لاعبيه “جاستون بيريرو” ، و “كريستيان ستواني” الذي سجل هدفين في الدقيقتين (’23 و ’82). ويلتقي الفريق القادم من “أمريكا الجنوبية” خلال المباراة النهائية مع الفريق الآسيوي الذي تغلب بنتيجة واحد لصفر ، على “الصين” أمس الخميس. وستلتقي “أوزبكستان” مع فريق المدرب “فابيو كانافارو” , الصين, في مباراة تحديد المركز الثالث التي ستقام يوم الثلاثاء أيضًا.

 

سعد الكمال

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *