حقيقة توقيع “متولي” لعقد مبدئي مع الرجاء

24 ساعة

أكد  “سعيد وهبي” ، المتحدث الرسمي لنادي  “الرجاء البيضاوي” ، أن مجلس الإدارة يتابع باندهاش الترويج لبعض أسماء اللاعبين المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق، خلال انتقالات الصيف المقبل.

وأضاف وهبي،، أن النادي البيضاوي لم يحسم ملف الصفقات حتى الآن، وما يتم الترويج له مؤخرا لا يستند إلى مصادر صحيحة، وإنما اجتهادات تقترب من الحقيقة.

وتابع: “نراقب بطبيعة الحال داخل الرجاء ما يتم الترويج له من أسماء، ولا يمكننا الخروج كل مرة للتعقيب والرد، لأننا منشغلون خاصة في هذه الفترة تحديدا بالسوبر الأفريقي، الجمعة المقبل، أمام الترجي التونسي”.

وأكمل متحدث الرجاء:  “نقدر انشغال جماهيرنا الوفية، ونعدها بالأفضل، وأن تكون تعاقداتنا مدروسة وتراعي الجودة المطلوبة، لكن الترويج للأسماء سابق لأوانه”.

وبشأن الترويج للتعاقد مع اللاعب السابق  “محسن متولي”  بعقد مبدئي، قال وهبي:  “لا يسعنا إلا أن نبدي استغرابنا مما يتم الترويج له، متولي ابن النادي ومرحب بعودته متى شاء، وهو من أولوياتنا، لكنه اليوم على ذمة ناديه بقطر، ولا صحة لتوقيع عقد مبدئي معه”.

واختتم سعيد وهبي حديثه: “سنكون مسرورين بعودته، ونتمنى أن يتحلى جمهور الرجاء بالهدوء، مسألة التعاقدات تتطلب الكثير من الحكمة، وخاصة التكتم كي تنتهي الأمور بالنجاح والتوفيق”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *