“معين الشعباني” يؤكد صعوبة المأمورية في موقعة السوبر

24 ساعة

ES Tunis's coach Mouin Chaabani (L) attends the CAF Champions League second leg final football match between Egypt's Al-Ahly and Tunisia's ES Tunis at the Olympic stadium in Rades on November 9, 2018. (Photo by FETHI BELAID / AFP)

قال المدير الفني للترجي التونسي،  “معين الشعباني”،  اليوم الأربعاء،  إن فريقه جاء إلى الدوحة،  من أجل حصد كأس السوبر الإفريقي، رغم قوة منافسه  “الرجاء المغربي”.

وأوضح  “الشعباني”،  خلال تصريحاته للبعثة الإعلامية التونسية بالدوحة:  “منذ مدة نعيش على وقع ماراثون من المقابلات، محليا وقاريا، وهو ما يجعلنا غير قادرين على إيجاد الوقت الكافي لإصلاح الأخطاء، وإعداد الخطط التكتيكية خلال التدريبات، بل نكتفي بالقيام بذلك عبر المعاينة بالفيديو”.

وحول مدى تأثر  “الترجي” بضغط المباريات، قال:  “من حسن الحظ أن فريقنا يتمتع بزاد بشري ثري، بفضل العمل الفني، والثقة التي تم وضعها في العناصر الشابة، إذ تم الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الصاعدين، في عدة مباريات مهمة وحاسمة، وكانوا في مستوى الثقة”.

وواصل:  “لا بد أن ننوه أيضًا، بالعمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الطبي، وهو ما جنب اللاعبين إشكال الإصابات، بالإضافة إلى المعد البدني صبري البوعزيزي ومساعديه”.

وعن المنافس، قال المدرب:  “الرجاء فريق كبير ويفرض الاحترام، رغم أنه يعيش فترة حرجة، إلا أنه سيضع كل ثقله في لقاء الجمعة لرد الاعتبار، وتحقيق المصالحة مع  جماهيره، كما أنه لا يجب أن ننسى، أن مدربه باتريس كارتيرون يتمتع بخبرة كبيرة، في مثل هذه المواعيد”.

وأردف:  “كل اللاعبين يشعرون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبحول الله سيكون التتويج لصالحنا، ولن نخذل هذه الجماهير العريضة في عيد المئوية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *