“البنزرتي” يفسر أسباب ضياع نقاط موقعة الجديدة

24 ساعة

أقر  التونسي المخضرم  “فوزي البنزرتي”،  المدير الفني لفريق ” الوداد الرياضي”،  أنه كان يتمنى الفوز على الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي ، لحساب الجولة  (22) من الدوري المغربي.

وأكد  “البنزرتي”،  في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “سجلنا الهدف الأول في وقت مناسب، لكن كان لا بد من تسجيل الهدف الثاني، لضمان الفوز”.

وأوضح المدير الفني لفريق الوداد : “هذه هي الرسالة التي وجهتها أيضا للاعبين، بين الشوطين في غرف الملابس، أكدت لهم أنه لا بد من البحث عن تسجيل الهدف الثاني، لضمان تحقيق نقاط المباراة كاملة”.

وأشار التونسي إلى أنه كان يعرف أن  “الدفاع الجديدي” سيندفع هجوميا،  ليسجل هدف التعادل،  مشيرا أن لاعبيه لم يستغلوا ذلك جيدا ليسجلوا الهدف الثاني.

وتابع :  “من عادتي أن ألعب دائما على الفوز، وأحترم الأسلوب الذي ألعب به، سواء داخل الملعب أو خارجه، لكن لا ننسى أننا واجهنا فريقا جيدا، ويقوده مدرب من مستوٍ عالٍ، لذلك أرى أن نتيجة التعادل تبقى منصفة للفريقين، وإيجابية لنا اعتبارا أيضا إلى أننا لعبنا خارج ديارنا”.

وسقط فريق  “الوداد”  متصدر ترتيب الدوري المغربي، في فخ التعادل أمام مضيفه الدفاع الجديدي، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب بن أحمد العبدي، ليرفع رصيده إلى  (49)  نقطة على قمة الترتيب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *