تعادل إيجابي أمام “فارس دكالة” يوقف سلسلة انتصارات “المارد الأحمر”

24 ساعة

لم ينجح أبناء المدرب التونسي  “فوزي البنزرتي”  في اقتناص ثلاث نقاط , حين تعادل مساء أمس مع مستضيفه “الدفاع الحسني الجديدي”  بهدف في كل شبكة , في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب  “بن أحمد العبدي”  بالجديدة, في إطار الجولة  (22) من الدوري الإحترافي المغربي .

 

 

سجل اللاعب النيجيري  “ميشيل بابا توندي”  هدف الوداد في وقت جد مبكر من عمر المباراة , بعد تمريرة من الجناح  “محمد أوناجم”  ,  عند الدقيقة الأولى فقط . ليسير الشوط الأول كله على نفس النتيجة .

 

و عدل للجديديين , المهاجم  “سايمون مسوفا” ,  برأسية استقرت في شباك الحارس  “رضى التاكناوتي” , إثر خطأ في التغطية الدفاعية من طرف لاعبي الوداد .

 

بعدها حاول الطرفان تسجيل هدف الفوز , بمحاولات عديدة لم تكلل بالنجاح , خصوصا تسديدة  “الناهيري”  من ضربة خطأ  انبرى لهل الحارس  “اليوسفي”  ,  و انفرادين للجديدة بحارس الوداد لولا براعة هذا الأخير لكانت أخبار غير سارة للجمهور الودادي .

 

لينهي الحكم  السينيغالي  “عيسى سا”  المباراة بلا غالب ولا مغلوب, و يستمر  “وداد الأمة”  وحيدا في الزعامة , هذه المرة برصيد (49) نقطة . بينما يحتل الفريق الجديدي المركز  (11)  برصيد  (26 نقطة).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *