لاعب جد مؤثر يغيب عن صفوف “الترجي” أمام “الرجاء”

24 ساعة

أنهي فريق  “الترجي الرياضي التونسي”،  مساء اليوم الخميس،  تحضيراته استعدادا لموقعة السوبر الأفريقي، أمام نظيره  “الرجاء البيضاوي”،  على ملعب  “جاسم بن ثاني”،  بالعاصمة القطرية  “الدوحة”.

وأجرى فريق باب سويقة، حصته التدريبية الأخيرة بالدوحة على  “ملعب الغرافة”،  في موقعة يسعى خلالها بطل دوري أبطال أفريقيا لتحقيق الثنائية القارية،  وإضافة لقب السوبر الثاني في مسيرته.

وتأكد غياب قائد بطل أفريقيا،  “خليل شمام”،  لأسباب صحية،  كما سيتخلف عن المواجهة الدولي الجزائري  “يوسف البلايلي”،  الذي عاودته الإصابة مع منتخب الجزائر في الفترة الأخيرة،  خلال معسكر الخضر التحضيري لنهائيات “كان 2019”.

وكان  “شمام” ، قائد  “الترجي”،  غاب عن مران الفريق المسائي، أمس الأربعاء، على أحد ملاعب  “أسباير”، استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد  “الرجاء البيضاوي”  المغربي، بطل الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعيد  “رامي الجريدي”  مكانه في عرين  “الترجي”،  بعد أن تماثل للشفاء،  ليدعم كتيبة المدير الفني  “معين الشعباني”  في الوقت المثالي، قبل مباراة الغد المرتقبة، إلى جانب جاهزية  “معز بن شريفية”،  للدفاع عن شعار النادي التونسي.

ويبدو التشكيل الأقرب للترجي في مباراة الغد، بالاعتماد على،  “رامي الجريدي”،  “أيمن بن محمد”،  “سامح الدربالي”، “محمد علي اليعقوبي”،  “شمس الدين الذوادي”،  “فرانك كوم”،  “فوسيني كوليبالي”،  “سعد بقير”، “أنيس البدري”،  “حمدو الهوني”،  “ياسين الخنيسي”.

ويأمل  “الترجي” ، بطل دوري أبطال إفريقيا، في الفوز على  “الرجاء”  المتوج بلقب الكونفدرالية، لحصد لقب كأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه بعد عام  (1995) .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *