“برشلونة” يضحي بقلب دفاعه من أجل ضم “دي ليخت “

24 ساعة

بعدما رفض سابقاً كل العروض المقدمة للتعاقد معه، يستعد  “برشلونة”  للتضحية بواحد من نجوم الفريق من أجل ضم مدافع  “أياكس أمستردام”  الشاب  “ماتياس دي ليخت”  في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع صحيفة  “موندو ديبورتيفو”  المقربة من  “برشلونة”،  أن النادي الكتالوني وضع خطة محكمة،  من أجل التعاقد مع نجم  “أياكس أمستردام”  الشاب، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح أن  “برشلونة”  قد يُضحي بمدافع الفريق  “صامويل أومتيتي”  بهدف تمويل صفقة  “دي ليخت”  المتوقعة، لا سيما وأن المدافع الفرنسي الصلب يسيل لعاب عدة أندية أوروبية عملاقة، على غرار  “باريس سان جيرمان”  و “يوفنتوس”.

 

وتابع الموقع الإسباني أن  “برشلونة”  يتوقع حصوله على مبلغ  (70 مليون يورو)  من بيع  “صامويل أومتيتي”،  ما سيساعد الفريق الكتالوني على إقناع إدارة  “أياكس أمستردام”  بالتخلي عن  “ماتياس دي ليخت” .

وكانت عدة تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد وآرسنال من أبرز الفرق المهتمة بخدمات صامويل أومتيتي، الذي استطاع إثبات جدارته كواحد من أفضل المدافعين حالياً في القارة الأوروبية.

في المقابل، خطف ماتياس دي ليخت الأضواء بقوة في هذا الموسم، إذ يتمتع المدافع الهولندي الشاب بقدرات فنية كبيرة فوق المستطيل الأخضر، فضلاً عن شخصيته القيادية، والتي ظهرت في أكثر من مباراة له سواء مع فريقه أياكس أمستردام أو المنتخب الهولندي.

وألمح ماتياس دي ليخت في أكثر من مرة إلى رغبته في حمل قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل، إذ يريد الدولي الهولندي الشاب الالتحاق بزميله فرينكي دي يونج، الذي وقع رسمياً لـالبلوغرانا” وسيلعب مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *