متى تعشق المرأة ممارسة الجماع؟

أكدت دراسات أجراها بعض علماء النفس بجامعة بريطانيا, أن النساء يحتجن لمجموعة من العوامل النفسية للتفكير في ممارسة الجنس, لأن البيئة والروائح وبعض الأشياء الأخرى تساعد في إثارة شهوة المرأة.

وحسب الدراسة أيضا فالمرأة تتخيل مشاهد جنسية في بالها أثناء ممارسة الجنس, عن طريق تخيلها لممثل مشهور أو صديق سابق أو مشهد فيلم ساخن.

لذا سنتطرق في هذا المقال للحديث عن متى تفكر المرأة في الجنس:

1 أكدت بعض النظريات أن الرجال يفكرون في الجنس 8 الاف مرة في اليوم الواحد, لكن هذا لسي صحيحا, إذ أثبتت نتائج استطلاع رأي، أن الرجال يفكّرون في الجنس 36 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة في اليوم، حسب رغبتها، فقد يزداد العدد ليتجاوز الرجل.

2 يكون الرجل سريعا في استجابة عملية الجماع, لكن المرأة عكسه بحيث ترغب في تطوير علاقة عاطفية مع زوجها قبل أن تظهر أمامه عارية, وهذا سبب رئيسي يجعل المرأة لاتفكر في الجنس كثيرا كالرجل.

3 غالبا ما تؤثر العوامل الاجتماعية والثقافية على أفكار المرأة حول العلاقة الحميمية, وقد تصاب أيضا ب “رهاب الحمل”, المفاجئ الذي يمنعها من الاستمتاع بلحظة الجماع.

4 تلعب الأحكام المسبقة دورا هاما في الجانب الحميمي عند المرأة، حيث لا تعبّر الكثير من النساء اللواتي يفكرن في الجنس عن مشاعرهن، حتى لا ينظر إليهن بطريقة خاطئة، ولكن تتغير الأمور مع مرور الوقت.

5 تبدأ المرأة بالتفكير في مظهر ولياقة الرجل الذي تكون بصحبته أثناء الجماع, وتعد هذه العوامل من بين الأسباب التي تؤثر في عدد المرات التي تفكر فيها في الجنس.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *