هل تعلم أن هناك قذف لدى النساء؟

24 ساعة

يرتبط القذف بالشعور بالرعشة الجنسية, مع نزول سائل منوي من قضيب الزوج, لكن البعض يتساءل مااذا كانت الزوجة تقذف هي الأخرى كالرجل, وكيف يحدث, وهل هو عبارة عن مني يشبه مني الرجل؟

القذف لدى النساء: يحدث القذف لدى الزوجة, عندما تشعر بأقصى درجات النشوة الجنسية, أثناء ممارستها الجماع مع زوجها, ويكون هذا الأخير نتيجة اثارة المناطق القريبة من مهبل الزوجة, بحيث تصبح للمرأة رغبة قوية في التبول, وحسب بعض الدراسات توجد بعض النساء اللواتي لايقذفن بالمرة.

أين ومتى يخرج مني القذف لدى النساء: أكدت دراسات أن مني قذف المرأة يخرج من فتحة البول, التي تقع في منطقة أعلى المهبل,  ويتم خروج السائل وكأنه مثل البول، وهذا بسبب فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول، وتصف البعض منهن هذا الشعور وكأنه تحرر شيء من جسمهن، وتفرز الزوجة المني، عندما تصل لأعلى درجات النشوة الجنسية، وتقذف بعض النساء كمية بسيطة من المني، والتي تختلط مع السوائل الأخرى التي تفرزها أثناء العملية الجنسية.

طبيعة سائل المني: عبارة عن سائل شفاف كريمي, لايشبه سائل البول من ناحية التركيب ولا الرائحة, ويخرج من مطقة تدعى “The paraurethral glands”,لها علاقة بمنطقة جي سبوت, وعندما تشعر المرأة بالإثارة تبدأ منطقة المهبل بالتضخم.

طرق وصول المرأة لمرحلة القذف: يجب على الزوج أن يتبع مجموعة من الطرق لكي يجعل زوجته تصل لأعلى درجات الإثارة والرعشة الجنسية, ومن بين الطرق,حرص الزوج على مداعبة المناطق الحساسة في جسم زوجته كالثديين واثارة البظر لإحتوائه على كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *