“أتليتيكو” يعزز رصيده بالفوز على “جيرونا”

فاز  “أتلتيكو مدريد” ،  على ضيفه  “جيرونا”  بهدفين نضيفين اليوم الثلاثاء، في المرحلة الـ (30)  من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الأوروجوياني  “دييجو جودين”  الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة  ’77،  وأضاف  “أنطوان جريزمان ” الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع  “أتلتيكو مدريد”  رصيده إلى  (62 نقطة)  في المركز الثاني،  فيما تجمد رصيد  “جيرونا”  عند  (34 نقطة)  في المركز الـ (13).

وبدأ  “جيرونا”  المباراة بمحاولات هجومية مبكرة لمباغتة  “أتلتيكو مدريد”  في ملعبه ووسط جماهيره.

وفي الدقيقة الثالثة، سدد مهاجمه الإيفواري  “سيدو دومبيا”  كرة قوية لكن الحارس يان  “أوبلاك”  تصدى لها ببراعة.

ورد  “أتلتيكو”  سريعا في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية من لاعب وسطه الغاني  “توماس بارتي”  الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة حارس مرمى  “جيرونا”.

وفي الدقيقة  ’11 ،  تدخل  “إيرايزوس” حارس مرمى  “جيرونا”  ليمنع  “ألفارو موراتا”  المنفرد من تسجيل أول أهداف المباراة،  لكن الأخير عاود المحاولة مجددا في الدقيقة  ’13  قبل أن يقوم  “ايرايزوس”  بمنعه مرة أخرى.

وفي الدقيقة ’14،  سدد الفرنسي  “أنطوان جريزمان”  كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن  “إيرايزوس”  منع الكرة ببراعة من دخول شباكه.

وعاد  “جيرونا”  إلى التكتل الدفاعي حتى لا تهتز شباكه أمام هجوم  “أتلتيكو”  الذي حاول مرة أخرى في الدقيقة ’18 عن طريق لاعب وسطه ساؤول  “نيجويز”  لكن الدفاع منعه من الوصول إلى المرمى.

وشن  “أتلتيكو”  العديد من الهجمات لافتتاح التسجيل في المباراة، عن طريق مهاجمه الدولي الإسباني  “ألفارو موراتا”،” والفرنسي “أنطوان جريزمان”  ومن خلفهما “ساؤول”.

وأضاع  “موراتا” فرصة أخرى للتقدم في الدقيقة  ’29  بعدما دخل منطقة جزاء الفريق الضيف، لكنه بالغ في المراوغة، ليعود دفاع  “جيرونا”  ويخرج الكرة.

وتألق  “أوبلاك”  في إبعاد الخطر عن مرماه في الدقيقة  ’35،  حيث تصدى أولا لكرة المهاجم  “سيدو دومبيا”  قبل أن يعود مرة أخرى وينقذ مرماه من تسديدة المهاجم  “كريستيان بورتيلو” .

وفي الدقيقة ’38  سدد  “ساؤول”  كرة قوية من خارج المنطقة ، لكنها وجدت عارضة الحارس  “إيرايزوس” ، وعاد “موراتا”  لمسلسل إهدار الفرص، وفشل في استغلال تمريرة خيمنيز ليضع الكرة في الشباك الخارجية لمرمى “جيرونا”  في الدقيقة  ’41.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *