بأمرملكي الحبيب المالكي في مراسيم تنصيب رئيس السينغال

24 ساعة

بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، شارك رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي في مراسيم تنصيب رئيس جمهورية السينغال المنتخب، السيد ماكي سال بمدينة Diamniadio القريبة من العاصمة دكار يوم أمس  الثلاثاء 2 ابريل 2019،مصحوبا بسفيرصاحب الجلالة بجمهورية السينغال طالب برادة .

خلال مراسيم التنصيب، استقبل الحبيب المالكي من طرف فخامة الرئيس السينغالي ماكي سال، حيث تقدم السيد المالكي باسم جلالة الملك محمد السادس بتهنئة فخامته بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لجمهورية السينغال، وأعرب له عن أصدق المتمنيات وبالتوفيق في مهامه لتحقيق ما يصبو إليه الشعب السينغالي، من تقدم وازدهار.

كما ابلغ الحبيب المالكي ارتياح جلالة الملك لما يربط بين المملكة المغربية وجمهورية السينغال من علاقات وروابط وطيدة وعميقة تمتد جذورها عبر تاريخ البلدين، وهي العلاقات القائمة على التعاون المثمر والملموس والتقدير المتبادل، مؤكدا المكانة الخاصة التي تحتلها جمهورية السينغال لدى جلالة الملك والشعب المغربي.

مذكرا كما جاء في رسالة تهنئة جلالة الملك حرص المملكة على العمل سويا من أجل استمرار تمتين هذه العلاقات وتنويع مجالاتها، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات الشعبين الصديقين لما فيه صالحهما، وبما يسهم في تعزيز التواصل والتضامن بين دول الجنوب.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *