تجنبي هذه الأبراج لأنك لن تتزوجي منها

24 ساعة

لابد أنك تحلمين بالزواج من حبيبك, وتتمنين العيش معه تحت سقف واحد, وتتخيلين ابنك منه, غير أن بعض الرجال يتهربون من الزواج لانهم يرونه مسؤولية كبيرة لن يقدروا عليها, لذا عزيزتي تجنبي الدخول في علاقة غرامية مع هذه الابراج:

برج الحمل: يتميز بطريقته الخاصة في العيش، وله استراتيجيته المختلفة التي لا يتنازل عنها أبدا، ويبقى رأيه مقدسا فهو الملاك الذي لا يخطئ، لايحاول فهم الناس بسهولة ولا يطمح لذلك، وسيتخلى عن حبك بمجرد التأكد من أن مواصفاتك لا تنطبق مع مواصفاته القياسية.

برج الجوزاء: شخصيته حنونة ومعروف بحبه وتودده للأشخاص، غير أنه يفضل الحرية والاستقلالية، لذلك لا تتوقعي سماع رأي إيجابي عند مناقشة الزواج، لأنه سيفكر ألف مرة قبل اتخاذ القرار، ونظرا لشخصيته المزدوجة، ستشعرين بأنك في حياته كصديقة، لكن كزوجة فالأمر مختلف.

برج القوس: يعتقد أن الزواج يقيده ويحد من حريته، ولن يتخلى عنهما مهما حدث، يحب أصدقاءه لدرجة الجنون، ويرغب في تمضية معظم أوقاته معهم، لذا سيهرب من فكرة الزواج عندما يلمح رغبتك بها، وسيبتعد عنك إذا فكرت في الزواج يوما ما.

برج الدلو: يجهل التعبير عن مشاعره أو حتى إظهارها، في البداية تتوغل بأعماقه مشاعر صادقة دافئة، ومع الوقت تختفي ويحل محلها الصمت، وبالتالي تتجمد العلاقة بينكما ويبقى الوضع كما هو عليه.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *