حيل بسيطة لتغطية تشوهات حوائط منزلك

مع مرور الوقت تتلف بعض الأغراض وتظهر بعض العيوب في المنزل، ولاشك أن الحوائط هي أكثر ما يتعرض للتشوهات خاصة إذا كان هناك أطفال بالمنزل، وربما يكلفنا إصلاحها مبلغ كبير من الأموال إذا لجئنا للطرق التقليدية، كالطلاء مثلاً، وهو ما يحتاج لجهد ووقت أيضاً، ومن هنا تسيطر علينا الحيرة ما بين ترك هذه التشوهات كما هي وما بين إصلاحها مع إنفاق الكثير، إذا كنت من محبي خلق ديكور خاص فما عليك إلا قراءة هاته السطور التي ستساعدك على إخفاء التشوهات و خلق منظر مبتكر و خاص بك.

ورق الحائط يخفي تشوهات الحائط

تعد تكلفة شراء ورق الحائط أرخص بكثير مقارنة بالطلاء،ولذلك يمكنك اللجوء له في حال واجهتك بعض التشوهات مثل قيام أطفال بالرسم على الحائط، أو تغير لون الطلاء وكذلك ظهور بعض التشققات.

المرايا لتغطية الأجزاء الغير مرغوب في ظهورها

أما في غرف النوم وكذلك الخاصة بالأطفال، فيمكنك إخفاء تشوهات الحوائط بشكل مختلف، فمثلاً يمكنك وضع مرآة كبيرة على الحائط، وهنا ستستفيدين بلا شك من وجود المرآة كما أنك ستنجحين بهذه الطريقة في تغطية الجزء الغير مرغوب به.

الستائر

تعد الستائر أيضاً من الحيل البسيطة التي يمكن اللجوء لها، فيمكنك وضع الستارة على حائط به عيوب كشرخ بسيط أو تشقق، وبلا شك ستمنحك ديكوراً مختلفاً كما أنه ستخفي العيوب بشكل واضح.

الأثاث 

أما إذا كانت هاته التشوهات تقع في الجزء السفلي من الحائط، فهنا سيكون أمامك الحل الأول “ورق الحائط” أو يمكنك استخدام أثاث منزلك في تغطيتها،فمثلاً يمكنك تحريك الكنبة ووضعها بالمكان المناسب وكذلك كراسيه الأنتريه وغيرها.

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *