وأعلنت الشركة، الخميس الماضي، عن عدد من الخصائص الجديدة لمنتجات قائمة بالفعل، وأضافت برامج من شركة بونيم/موراي للإنتاج و باز فيد وكذلك فلاتر للواقع المعزز تشمل نماذج من معالم شهيرة.

كما قالت، خلال أول قمة لها في لوس أنجلوس، إنها ستسمح للمعلنين بشراء مساحات إعلانية يمكن عرضها خارج منصة سناب شات.

وتهدف الخصائص والمحتوى الجديد إلى زيادة المدة التي تستخدم فيها الشريحة الأساسية للمستخدمين بين 13 و34 عاما التطبيق في الوقت الذي توقف فيه نمو عدد المستخدمين بشكل عام.

وتواجه سناب منافسة شرسة على المستخدمين والمعلنين من شركات أكبر وأفضل تمويلا بكثير، وعلى سبيل المثال، قامت منصتا فيسبوك وإنستغرام بنسخ خصائص اشتهر بها سناب شات، مثل خاصية نشر مقاطع فيديو وصور تختفي بعد 24 ساعة.