هل ينفر زوجك منك في الفراش؟ إليك السبب!

تعيش الزوجة في بعض الأوقات من حياتها الزوجية حالة نفور زوجها من ممارسة الجنس معها, بدون أن يقدم لها أي استفسار عن الأمر ما يزيد من شدة التوثر بينهما وقد يصلا للطلاق, في حال لم يناقشوا الأمر بينهما.

وقد أكد مجموعة من الخبراء أنه توجد مجموعة من الأسباب التي تجعل الزوج يتجنب زوجته في الفراش:

1 العادة السرية: يفضل بعض الرجال ممارسة العادة السرية لإشباع رغباتهم الجنسية, أو مشاهدة الأفلام الإباحية بدلا من ممارسة الجنس مع زوجته, لأن بالنسبة لهم ذلك يكون أكثر سهولة.

2 الشعور بالإرهاق والتعب: قد يشعر الزوج بالتعب والإرهاق بسبب العمل, لذلك يحبذ أن لا يقترب منك, لأن الجماع يحتاج للطاقة ولمزاج جيد واستعداد قوي, لهذا عليك أن تختارا الوقت المناسب لممارسة ذلك.

3 الشعور بالألم: يشعر زوجك في بعض الأحيان بألام على مستوى الظهر أو الرقبة أو غيرها ما يجعله غير قادر على ممارسة العلاقة الحميمية, ويفضل هنا أن تقومي بتدليك اطراف جسمه والإبتعاد عن المناطق الحساسة لديه, وأن تنتظري لبضعة أيام حتى يزيل الألم.

4 إدمان العمل: أحياناً ما ينشغل الرجل بمستقبله المهني لدرجة تجعله لا يفكر في العلاقة الحميمية وينصرف عنها، إذا كان زوجك كثير الانشغال بالعمل والمستقبل، حاولي متابعة أهم أخبار وتطورات عمله للحفاظ على التواصل بينكما.

5 الغضب والملل: إذا كنتما تتشاجران كثيرا فهذا سبب رئيسي لكي يدير زوجك ظهره عنك في الفراش, وقد يتسرب الملل أيضا في علاقتكما بسبب الغضب أو بسبب تكرار وضعيات الجماع لذا يجب عليك أن تهتمي كثيرا بما يحبه زوجك في الفراش وتحاولي أن تغيري من شكلك وحركاتك في الفراش.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *