بسمة بوسيل تعلن تضامنها مع “حمزة مون بيبي”

أعلنت الفنانة المغربية ومصممة الأزياء, بسمة بوسيل تضامنها مع صفحة “حمزة مون بيبي”, الذي شن مؤخرا حملة ضد الإعلام المغربي.

وتقاسمت بوسيل مع متابعيها عبر صفحتها الرئيسية بمواقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”, صورة كتب عليها:”لنحارب صحافة الشوهة والمصائب”, لتعلن بذلك أنها متضامنة مع حمزة مون بيبي بشكل غير مباشر.

يذكر أن “حمزة مون بيبي”, كان قد نشر عبر صفحته الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”, تدوينة جاء فيها:”سلام عليكم بغيت من هاد المنبر نقاطعو صحافة الصرف الصحي التي تستغل أسقام الناس و أمراضهم النفسية و فقرهم من أجل جلب أكبر عدد مشاهدات و اللايكات على حساب تشويه المجتمع المغربي”.

وتابع قائلا:”و تسليط الضوء على الفئة الأمية أو المثليين لي باغيين يتشهرو لجلب زبائن الدعارة لهم بأي طريقة، و إستغلال الطبقة الكادحة الني يبهرها الميكرو! بغينا نقاطعو الصحافة الإلكترونية لكتوظف الشماكرية و العاهرات لي بدورهم كيوليو كيمثلو السلطة الرابعة ف المغرب و كياخدو الرشوة مقابل تسليط الأضواء على أي كائن كيف ما كان نوعو و خا يكون قرد ! يد فيد أخوتي لرفض هاد الظاهرة ف مجتمعنا ! أصبح الغرب و الشرق كيهضر على الطوندونس المغربي التافه”.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *