إطلالات تشعل ليلة الدخلة

من المفترض أن تقضي أوقاتا ممتعة مع زوجك في أول ليلة لكما, لانها ستظل محفورة في أذهانكم خاصة إطلالتك الاولى في غرفة النوم, لذا سنتحدث في هذا المقال عن كيفية جعل ليلتك الاولى من الزفاف من أروع الليالي.

إليك بعض الملابس الداخلية التي ستجعل من مظهرك جذاب وستتلائم مع جسمك:

اختاري ألوان ناعمة ورقيقة، تزيد من جمالك وأنوثتك، ويمكنك اختيار ملابس النوم المثيرة والقصيرة، أو بإمكانك أن تجربي قميص النوم الطويل والمكشوف من فتحة الصدر، فهذا يكون أحسن في أول ليلة حميمية تجمعك بزوجك.

إذا كنت تشعرين بالإحراج من قطعتين، يمكن ارتداء “روب” النوم بألوان رقيقة، لتتمكني من التجول في الغرفة أمام زوجك براحتك، وهي مصممة لتكشف جاذبية الصدر، وتغطّي أكثر منطقة البطن، كما يمكنك وضع بعض المكياج الناعم والخفيف لكي يبرز جمالية وجهك.

ولإضافة لمسة من الإثارة والرومانسية لهذه الليلة المميزة، يمكن أن تخرجي من الطابع التقليدي، وهو ارتداء قمصان النوم البيضاء مع الروب، سواء كانت قمصان نوم طويلة أو قصيرة، حيث يمكنك ارتداء قميص نوم تنكري، على شكل بدلة رقص، والتي تحتوى على قطعتين القطعة الأولى حمالة صدر وتنورة مفتوحة.

ولاتنسي سيدتي أن مظهرك في ليلة العمر سيجذب زوجك  طيلة حياته فحاولي أن تتصرفي على طبيعتك واستعملي بعض الاثارة لكي تستمتعان باللحظة.

إقرأ أيضا : ليلة الدخلة  لحظة بلحظة قصة بالدارجة المغربية

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *