24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » تعرفي على الأبراج القاسية لكن شخصيتها حنونة

تعرفي على الأبراج القاسية لكن شخصيتها حنونة

57 views

تتمتع بعض الأبراج بمجموعة من الصفات التي قد لاتتواجد في غيرها, فهي تهتم بمشاعر الناس ومشاكلهم وتعتذر عن الخطأ وتعشق الورود ويؤلمها الوداع لكنها تظهر أنها من الفئة القاسية، التي بالكاد تتأثر بأي حدث في حياتها، وبعد التعرف إليها عن كثب، تكتشف أنها تملك شخصية حنونة والكثير من الأحاسيس والمشاعر.

برج الحمل:

الشخصيات المنتمية لبرج الحمل يتم تصنيفها بشكل تلقائي في خانة الأشخاص الذين يملكون شخصية قاسية، وذلك لأن هذا البرج يملك شخصية يمكنها في الواقع أن تخيف أي شخص كان، كما يمكنها أن تترك انطباعات بأنه من النوع الذي لا يكترث لأي شخص آخر، باستثناء نفسه، وفي الواقع الطاقة التي نشعر بها عند اللقاء مع شخص ينتمي إلى برج الحمل، هي ثقة كبيرة بالنفس، ولكنها في الوقت عينه رسالة واضحة بأن هناك اكثر مما تراه العين.

برج الأسد:

الأسد يبدو كأنه من أكثر الأشخاص قسوة على الإطلاق، وحتى إن البعض قد يعتبره من الشخصيات التي لا ترحم، ولكن خلف قناع القسوة، قلب من ذهب والكثير من الطيبة، والمشكلة هي أن التصرفات المتعجرفة التي يعتمدها الأسد كأسلوب حياة، هي مجرد عيوب بسيطة لا غير.

برج العذراء:

العذراء من الأبراج التي تتمحور حياتها حول العمل، وتبتعد بشكل كلي عن المرح، وإن كان هناك برج يجسد الشخصيات القاسية من الخارج والحنونة من الداخل بشكل كبير، فإن هذا البرج سيكون العذراء.

 

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *