الرئيسية » 24 ساعة » إليك الأبراج التي تعشق الجنس أكثر من الحب!

إليك الأبراج التي تعشق الجنس أكثر من الحب!

71 views

رغم أن الجنس جزء هام من طبيعة الإنسان وهذا أمر عادي جداً وصحي، إلا أن خروج الرغبة عن نطاق السيطرة يندر بالخطورة لدى بعض الأبراج.

الحمل:

من الأبراج الشغوفة والعاطفية، وهو عاشق مباشر وماهر وبارع جداً في العلاقات الجنسية المزدهرة، فهو يتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليه في أغلب الأحيان، إذ يفكر دائما في إرضاء نفسه أولاً ثم التفكير بشريكه.

الثور:

يجذب الثور شريكه أثناء الجنس، بالإبداع في وضعيات الجنس والتجديد في الممارسة، وبشكل عام فمواليد برج الثور يحبون الأكل والتدخين بعد الجنس، وقليلاً ما يعبرون عن مشاعرهم، أو يهتمون بالحب، ويفضلون الجنس في عطلة الأسبوع.

السرطان:

يضع الجوزاء الجنس محل الحب، ويسعى دائما إلى ممارسة هذا النشاط بشكل مفرط، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة، لا يهتم بإشباع رغباته الجنسية قبل أن يشبع شريكه بأي طريقة كانت، حيث يعتبر الممارسة ناقصة، ويعيد مرات ومرات، رغم أنه يحتاج إلى وقت ليشعر بالرغبة، والدخول في العلاقة، لكنه راغب دائما.

برج الحوت:

يحاول الحوت تشكيل الرغبة عنده بكل الوسائل، حتى وإن كان قد انتهى لتوه من ممارستها، وذلك يتم عبر رسم تخيلات عن الجنس، فهو لا يتهاون في إشباع رغباته الجنسية.

العقرب:

لديه رغبة كبيرة في الجنس، ولا يستطيع أن يتحكم بها ولا أن يوقفها حتى يقوم بإشباعها، فهو من الابراج التي تعشق الجنس، ويستثار سريعاً بمجرد التفكير به، ويفضل أن يكتشف بنفسه الأماكن المحجوبة في جسد شريكه.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *