الرئيسية » 24 ساعة » مناطق محظورة أثناء الجماع

مناطق محظورة أثناء الجماع

487 views

تهتم العلاقة بين الزوجين أساسا بالمشاعر والأحاسيس، وليس باحتكاك الجسدين فقط، لذلك يجب على الزوج أن ينتبه لبعض الاشياء، تفاديا للوقوع في مشاكل مع زوجته، وحسب ما أفادت به الدراسات، توجد عدة مناطق في جسم المرأة خاصة، تتسبب في إزعاجها، نظرا لحساسيتها الشديدة، و لذلك عند ممارسة العلاقة الجنسية، يجب أن يبتعد الزوج عن لمس بعد المناطق بجسم زوجته منها:

1-منطقة عنق الرحم:

وهي قناة ضيقة، تربط المهبل بالرحم كما تساعد الجنين على النمو، لذلك يجب على زوجك أن لا يلمس هذه المنطقة، لأنها ستتسبب في إصابتك بآلام شديدة، قد تدفعك في بعض الأحيان إلى إيقاف الممارسة.

2-منطقة أعلى الثدي:

يجب عليه أن يتجنب لمس منطقة أعلى الثدي، خاصة إذا كان ثدييك كبيرين، لأنه يضم الكثير من الخلايا العصبية الحساسة للغاية، كما أن هذه المنطقة، قد تثيرك بشكل أكبر من قدرتك على التحمل.

3-القدمان:

إذا كنت ترتدين الجوارب الرياضية كثيرا، فيجب على زوجك أن يتجنب لمس قدميك، أثناء العلاقة الحميمة لأن ارتداء الجوارب، يعمل على زيادة هزة الجماع عند كلا الجنسين.

كما أن برودة قدميك، قد تؤثر بشكل كبير، على ممارستك للعلاقة الحميمة، و لذلك يجب عليك أن تحرصي على تدفئة قدميك، قبل الممارسة بوقت كاف.

4-الوجه:

إذا كانت بشرتك دهنية أو فيها بثور، فيجب على زوجك أن يتجنب لمس وجهك، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لأن الضغط على البثور و الحبوب يتسبب في تكاثرها، كما إنه سيجعلها تعاني من الآلام إذا كانت البثور لم تجف بعد .

5-البطن:

تعد البطن المسطحة، من أكثر المناطق جاذبية في جسم المرأة، لكن هذا الأمر لا يسهل تحقيقه، كما أن الفترة التي تسبق الدورة الشهرية، تجعلك تعانين من انتفاخات المعدة، لذلك يجب أن يحرص زوجك على اجتناب ملامسة بطنك، كي لا يصعب العلاقة الحميمية عليك.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *