الرئيسية » آراء ومقالات » ماذا يقول برجك اليوم السبت 27 أبريل؟

ماذا يقول برجك اليوم السبت 27 أبريل؟

104 views

الحمل :
عزيزي برج الحمل، يوجد العديد من النجاحات، الذي ينجح في الكثير من الأعمال المهمة في حياته، يوم قد يكون مصيرياً لبعض الأمور العملية، فطي صفحة قديمة وبدء صفحة جديدة بيضاء محتمل، قراراتك حكيمة وتؤثر على مستقبلك إيجابياً، أما في فترة المساء الجو هادئ وتفضل الجلوس في البيت للتفكير في أمورك الخاصة.

الثور:
عزيزي برج الثور، لن أحسدك على ما أنت عليه، فالأوضاع والأحداث حولك قد تجعلك تدخل في حالة اكتئاب منذ الصباح، فالملل يسيطر عليك، لذلك تتراكم عليك الأعمال وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين أحد المقربين إليك في فترة ما بعد الظهر.

الجوزاء:
عزيزي برج الجوزاء، يوم الفوز والإبداع، فإذا كان لديك أي امتحان أو أي مقابلة عمل، فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف إلى صفك ويعدك بالتقدم، لكن عليك بأن لا تكون عنيداً في مواقفك، أما في فترة المساء العاطفة الزائدة تعتبر من أكثر العوامل المؤثرة عليك، فلا تجعلها تدمرك.

السرطان:
عزيزي برج السرطان، إنه يوم مميز فعليك عدم التفريط بالفرص التي قد تحصل عليها، لا حاجة للتردد وفقط عليك بالمبادرة، الحظ في مقدمة الداعمين لك منذ فترة الصباح، لا داعي لعصبيتك في المساء، وبخاصة أنها ستخرج لأبسط الأسباب، كما قد يكون لديك برامج مفاجئة قد تسعدك وتجعلك تتأخر بالعودة إلى البيت.

الأسد:
عزيزي برج الأسد،انتهيت من الفترة العصيبة التي ألمت بك في بداية هذا الأسبوع، وتبدأ بقوة في هذا اليوم مع أولوية خاصة لأعمالك، لأن العمل يضغط عليك منذ الساعات الأولى وحتى ساعات متأخرة من هذا اليوم، قد تمر عليك الكآبة من فترة لأخرى، أما في فترة المساء تخرج لإصلاح الأوضاع المتدهورة مع من تحب أو لترفيه نفسك مع أصدقائك.

العذراء:
عزيزي برج العذراء، المزاجية ليست من سماتك يا عزيزي العذراء، لكنها كذلك في هذا اليوم حيث تشعر أنك لا تعرف ماذا تريد من هذه الدنيا، تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها، ما يشعر الآخرين حولك بالانزعاج، الانتباه إلى الصحة ضروري جدًا.

الميزان :
عزيزي برج الميزان ، يعتبر هذا اليوم من الأيام الجيدة، وبخاصة على صعيدي العمل والدراسة، والحظ ما يزال إلى جانبك بهذه الأمور، أما في فترة الظهيرة قد يكون لديك بعض الأخبار المقلقة، لكنها تنتهي سريعًا على خير، أما فترة المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع بمزاجك الرائع مع من تحب.

العقرب:
عزيزي برج العقرب، يوم يحمل أكثر من لون وشكل، لذلك عليك الحذر منه، فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، أما في فترة الصباح تبدأ نهارك بداية هادئة، لكن في الظهيرة تضغط الأعمال عليك وتجعلك متوترًا، أما في فترة المساء فقد يكون الشجار مع من تحب هو الأبرز لنهاية يوم طويل مليء بالأحداث.

القوس:
عزيزي برج القوس، يوم جيد لك، أنت تبدع في أعمالك ومبادراتك، وبخاصة إذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، اليوم سوف يكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجميلة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في فترة المساء عند كلامك مع أحد والديك أو أحد أفراد عائلتك.

الجدي:
عزيزي برج الجدي، المسؤوليات كثيرة عليك، كما أن الضغوطات ما تزال مستمرة معك منذ أمس، حاول ترتيب وقتك لكي ترضي جميع الأطراف سواء في العمل أو في البيت. في المساء عليك بالراحة في البيت، وانتبه أثناء قيادة السيارة.

الدلو:
عزيزي برج الدلو، الأمور التي بدأت بها أمس تكمل العمل بها اليوم، فاليوم هو عبارة عن مكمل ليوم أمس، لكن لا تكن ديكتاتورياً وراعِ مشاعر الآخرين حولك. أما في المساء فالأوضاع قد تكون مملة إلى حد ما، لأنه لا يوجد ما تقوم به والبيت قد يكون هو المكان الذي تجبر على الجلوس فيه.

الحوت:
عقلك مشغول بأكثر من موضوع، وهذا الذي يشغلك عن أعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الأشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي، ما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه، لا تعطِ الأولوية في المساء لعائلتك وأصدقائك وشريك حياتك، أما بالنسبة إلى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الأسبوع المقبل.

 

 

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *