الرئيسية » 24 ساعة » “اريين روبن” يستعد لتوديع “بايرن” في أقرب وقت

“اريين روبن” يستعد لتوديع “بايرن” في أقرب وقت

37 views

وضح جلياً أن النجم الهولندي الطائر  “آريين روبن”، جناح  “بايرن ميونيخ”  الألماني، سيواصل مسيرته كلاعب كرة عقب الرحيل من البافاري بنهاية الموسم الحالي، حيث أكد رغبته في الاستمرار بالملاعب أربع  أو خمس سنوات أخرى، إلا في حالة وحيدة قام بالكشف عنها.

 

وأعلن اللاعب الهولندي المخضرم رحيله عن النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي، ليُنهي عشر سنوات ناجحة داخل ملعب”أليانز أرينا”.

 

وخلال تصريحات لصحيفة  “Kicker”  الألمانية، تحدث روبن عن مستقبله، قائلاً : «بالتأكيد أريد مواصلة اللعب، لكن من المهم بالنسبة لي عدم التعرض لإصابة تُبعدني عن الملاعب خمس  أشهر مجدداً».

 

وأضاف : «يمكنني اللعب 4 أو 5 سنوات أخرى، لكن هناك جانب متعلق بالإصابات».

 

واستعاد روبن الفترة العصيبة التي عاشها بعيداً عن الملاعب بضعة أشهر، قائلاً: «أحياناً كنت أشعر باليأس، وهذا طبيعي، بعدما كنت على مشارف العودة مرتين أو ثلاث، لكن الأمور لم تمضِ في الطريق الصحيح، لهذا كانت فترة صعبة».

 

وبسؤاله عن وجهته المقبلة، أجاب صاحب الـ35 عاماً: «هناك خيارات عديدة، سواء في أوروبا أو خارجها، لكن يجب أن أتخذ قراري عن قناعة تامة».

وقدّم النجم الهولندي الطائر طوال مسيرته مواسم عظيمة رفقة أندية  “تشيلسي”  و “ريال مدريد” و “بايرن ميونيخ”، الذي حقق معه كل البطولات الممكنة، وسطّر تاريخاً بحروف من ذهب وسط أباطرة النادي البافاري العريق.

 

كما قدّم مسيرة رائعة رفقة المنتخب الهولندي، وكان قاب قوسين أو أدنى من حمل كأس العالم لأول مرة في تاريخ الطواحين بجنوب إفريقيا عام 2010، ولكن الحظ حالف منتخب إسبانيا في النهائي حينها وأدار ظهره لروبن ورفاقه.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *