الرئيسية » 24 ساعة » “أتليتيكو مدريد” يسارع الزمن لتعويض رحيل “غريزمان” بصفقات جد قوية

“أتليتيكو مدريد” يسارع الزمن لتعويض رحيل “غريزمان” بصفقات جد قوية

70 views

رغم مرور أقل من  (24 ساعة)  على قرار الفرنسي  “أنطوان غريزمان”  الرحيل عن  “أتلتيكو مدريد” ، فإن النادي المتأثر فيما يبدو بالصدمة بشكل أعمق بكثير مما كان متوقعاً، بدأ خطواتٍ جادة لتجاوز أزمة رحيل المهاجم الفرنسي، حيث بدأ يتفاوض لشراء  “خاميس رودريغيز”، لاعب “الريال”  المعار إلى  “بايرن ميونيخ”، وفي نفس الوقت فتح خطوط اتصال مع  “ماورو إيكاردي”، لاعب  “إنتر ميلان”  المغضوب عليه.

 

وكشف برنامج  (إل شيرينجيتو دي خوجونيس)  على قناة (ميجا) الإسبانية، أن الروخي بلانكوس يخطط لجلب  “خاميس رودريغيز”  إلى «واندا متروبوليتانو».

 

وأشار إلى أن صعوبة شراء اللاعب مباشرة من  “الريال”  تجعل  “أتلتيكو”  يتفاوض مع الفريق البافاري، لتفعيل شرائه مقابل  (42 مليون يورو) ، على أن يدفع له النادي المدريدي  (60 مليوناً)  للحصول على خدماته، وبهذا الشكل لن يكون أمام  “الريال”  أي حق في منعه من الانتقال للغريم العاصمي.

 

إلا أن إدارة النادي البافاري قد ترفض فكرة شراء اللاعب من  “ريال مدريد” ؛ نظراً لأن خاميس (27 عاماً) أبلغها برغبته في الرحيل وعدم الاستمرار.

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة Gazzetta dello sport الإيطالية أن مهاجم  “إنتر ميلان” ، الأرجنتيني  “ماورو إيكاردي” ، يحضر بقوة على طاولة الروخي بلانكوس، الراغبين في ضمِّه الصيف المقبل.

وقالت «إن اللاعب يمر بأوقات عصيبة داخل إنتر، خاصة بعدما فشل في التسجيل في آخر 6 مباريات بالدوري»، ما أثار انتقادات الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضده في المباراة الأخيرة أمام كييفو فيرونا، التي انتهت الإثنين بفوز النيراتزوري بثنائية نظيفة، سجَّلها كلٌّ من ماتيو بوليتانو وإيفان بيريسيتش.

 

وأكدت أن مستقبل  “إيكاردي”  (26 عاماً) سيكون بعيداً عن  “إنتر”  في الصيف القادم، سواء استمرَّ المدرب الحالي  “لوتشيانو سباليتي”  أو تعاقد النادي مع المدرب “أنطونيو كونتي” ، وأشارت إلى أن  “أتلتيكو”  ربما يكون الوجهة القادمة له.

 

من الدوحة شارك  “جابي فرنانديز” ، قائد فريق  “أتلتيكو مدريد”  السابق في محاولات تهدئة خواطر المشجعين، بتصريح قال فيه إن النادي الإسباني يضمّ لاعبين مثل “كوكي” و “خيمينيز” و “ساؤول”، سيتولون دور  “أنطوان غريزمان”.

 

وقال  “جابي” الذي يلعب مع  “السد”  القطري إن لاعبين مثل  “كوكي” و “خيمينيز” و “ساؤول”  سيعيدون تشكيل صفوف الروخي بلانكوس «لأن الدرع والنادي فوق أي لاعب».

 

وأضاف: «أعتقد أن هذه هي كرة القدم، الجميع يتَّخذ القرارات التي يريدها، وكما قلت فإن اللعب في أتلتيكو مدريد لا يجب أن يكون إجباراً لأحد، بل فخراً».

 

وأضاف: «إنه قرار شخصي يجب احترامه، ويجب أن نشكره على كل ما فعله للنادي، ونتمنَّى له التوفيق في مرحلته الجديدة».

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *