24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » كيف تسافر بوزن خفيف ومن دون حقائب مشحونة؟

كيف تسافر بوزن خفيف ومن دون حقائب مشحونة؟

1٬032 views

تستطيع حقيبة الظهر الصغيرة حملَ أكثر مما تبدو قادرة على حمله. إن كنت ممن يحزمون حقائبهم في آخر لحظة، فلن يخطر ببالك إحضار الأشياء متعددة الاستخدامات أو التوضيب بطريقة تستغل كل المساحة المتاحة.

اجعلي ملابسك الأساسية زوجاً من البناطيل الخفيفة السوداء المشدودة عند الكاحل، إذ يمكن استخدامها للتأنق وغيره، وهي مناسِبة لليل أو النهار، وبإمكانها الصمود أمام ما يسقط عليها، والجفاف سريعاً بعد غسلها في حوض اليدين بالفندق.

بإمكانك توضيب تي شيرت، وبلوزة بلا أكمام، وفستان لا يتجعد أبداً، وسترة، وملابس داخلية، وجوارب، وزوج ثانٍ من الأحذية، وبيجامة قطنية مريحة، وملابس سباحة، ووشاح يمكن طيُّه ليؤدي دور الشال، وشمسية، وحقيبة مستحضرات التجميل ذات الحجم المعتاد.

ولمن تسافر أو يسافر للعمل، هناك الحاسوب النقَّال، وكاميرا، وشواحن، ومُخزِّن الطاقة المتنقل، ومُحوِّل، ومفكرة ورقية تقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، استعن بزجاجة ماء فارغة في الجيب الجانبي (لإعادة ملئها بعد إنهاء الإجراءات الأمنية).

اربط وسادة العنق في مقبض الحقيبة، واحمل على الأكتاف سترة منتفخة (puffer jacket) إن كنت متجهة/متجهاً إلى وجهات ذات أجواء باردة. وبذلك يكون الجزء الرئيس قد انتهى.

في حقيبة اليد، ضعي جواز السفر والهاتف المحمول، وسماعات الأذن، وسدادات الأذن، و3 طرق للحصول على المال والنظارات كافة.

يعني عدم شحن أي حقائب أنك ستهبط من الطائرة وتتجه مباشرة إلى باب المطار، متخطياً سير الأمتعة، ومتخلِّصاً أيضاً من خوف فقدان الحقيبة.

ويعني ذلك أيضاً تلافي دفع أي من رسوم شحن الحقائب التي تفرضها شركات السفر منخفضة التكلفة وبعض الخطوط الجوية الأخرى (خاصة في الولايات المتحدة).

خفض عدد الأمتعة يساعد أيضاً على الالتحاق برحلات طيران مبكرة في حال تأجيل رحلتك، وهو ما يمكن ألا يتم لو كانت حقائبك في الشحن.

أما السلبية الوحيدة لهذه الطريقة، فهي أنك لن تتمكن من جلب أي سوائل نادرة ومميزة تكتشفتها خلال رحلاتك.

اضف تعليق

اضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *